البوكس نيوز – “العالم ينتظرك”..الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد 1444

البوكس نيوز – “العالم ينتظرك”..الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد 1444

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “العالم ينتظرك”..الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد 1444 ،

الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاقها للهوية البصرية للعام الدراسي 1444هـ الجديد باسم “العالم ينتظرك”، وهذا يعبر عن رغبة وزارة التربية والتعليم في تطوير نظام التعليم في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي بدأت في تطبيقه منذ سنوات عديدة، كما أنه من المتوقع أن يتم نشر الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد في مختلف المؤسسات والمدارس في المملكة عندما ينطلق الفصل الدراسي الأول في عام 1444، وذلك من أجل تشجيع الطلاب والطالبات للعودة للدراسة وحثهم على حضور الفصل بكل طاقة وإيجابية في أول يوم لهم في المدرسة.

الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد

تعتبر الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد 1444 ذات أهمية كبيرة للطلاب، حيث تبرز لنا أهمية التعليم في تحقيق تطلعات المستقبل، حيث أن عودة التلاميذ إلى المدرسة تعبر عن الاحتفال الحقيقي الذي ينتظره الجميع لكي يكونوا قادرين على المنافسة عالمياً، وتهدف الهوية إلى نشر الجدية والنشاط بين الطلاب في مجال التعليم، والسماح لهم بصنع مستقبل ناجح في المجتمع وخلق تفاعل على المستوى الوطني.

ما هي الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد 1444

تم الإعلان صباح اليوم الأحد 14 أغسطس 2022 في بيان رسمي صادر عن وزارة التربية والتعليم السعودية، عن الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد احتفالاً بعودة الطلاب من جميع مراحل التعليم، وهنا جاء الاختيار على”العالم ينتظرك”، ومن المتوقع أن تنتشر الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد 1444 في مختلف المدارس والمؤسسات التعليمية بالإضافة إلى طباعتها على الكتب والمستلزمات.

مكونات الهوية البصرية PDF
مكونات الهوية البصرية PDF

مكونات الهوية البصرية PDF

بالإضافة إلى الإعلان عن الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد. فقد أوضحت وزارة التربية والتعليم السعودية أيضًا مكوناتها وجعلتها متوفرة بصيغة PDF ليتمكن الجميع من مشاهدتها وطباعتها بجودة عالية. كما تحتوي  الصورة المرئية للعام الدراسي الجديد 1444 على ألوان ورموز جديدة ورائعة وهذه هي مكوناته:

  • شعار وزارة التربية والتعليم.
  • الألوان الفاتحة (الأصفر ، الأخضر ، البرتقالي ، الأزرق ، الوردي).
  • الشعار هو “العالم في انتظارك”.
  • رمز التربية الوطنية.

بعد الإعلان رسمياً عن الهوية البصرية للعام الدراسي الجديد بعنوان “العالم في انتظارك”. من المتوقع الآن أن يتم تعميمها على نطاق واسع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. إنطلاقا من بدء العام الدراسي الجديد 1444.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة