البوكس نيوز – بون التموين ..بطاقة التموين وصرف 100 جنية زيادة على التموين بداية شهر سبتمبر

البوكس نيوز – بون التموين ..بطاقة التموين وصرف 100 جنية زيادة على التموين بداية شهر سبتمبر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بون التموين ..بطاقة التموين وصرف 100 جنية زيادة على التموين بداية شهر سبتمبر ،

قرار جديد من وزارة التموين بخصوص صرف زيادة 100 جنية على التموين بداية من شهر سبتمبر

فى ظل حرص الحكومة المصرية على تحسين عيشة المواطنين محدودى الدخل فى مصر وزارة التموين اصدارات الحكومة المصرية قرار هام حيث اصدارت تعديل فى زيادة صرف سلع التموين 100 جنية مصرى زيادة على التموين الطبيعي .

وقد اعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على مصيلحي على المساعدة الاجتماعية وزارة التموين التي سيتم تنفيذها الحكومة المصرية بداية من أول شهر سبتمبر المقبل، حيث سيتم إضافة 100 للبطاقة التي تضم أسرة واحدة و200 للبطاقة الموجود بها من أسرتين لثلاثة أسر و300 جنيه لأكثر من 3 أسر.

وقد صرح وزير التموين أن التكلفة الشهرية لهذه الزياد هي 833 مليون جنيه شهريا، مؤكدا أن مستفيدي التموين يبلغ عددهم 64 مليون مستفيد يمثلون 23 مليون بطاقة بتكلفة 3 مليارات في الشهر الواحد وبالتالي الزيادة تقترب من المليار.

وقد وجه السيد رئيس وزراء مصر توجيه هام لكل قيادات وزارة التموين فى توفير كل السلع الاستهلاكية الهامة للمواطنين فى ظل الازمة الاقتصادية التي تمر بها كل الدول فى العالم .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة