البوكس نيوز – جوارديولا يطالب إدارة مانشستر سيتي بتجديد عقد جوندوجان

البوكس نيوز – جوارديولا يطالب إدارة مانشستر سيتي بتجديد عقد جوندوجان

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جوارديولا يطالب إدارة مانشستر سيتي بتجديد عقد جوندوجان ،

طلب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي من إدارة المواطنين تجديد عقد النجم الألماني إيلكاي جوندوجان الذي ينتهي في يونيو 2023. وبحسب صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية ، أوصى مدرب مانشستر سيتي بتجديد عقده الألماني. النجم جوندوجان. وكابتن الفريق السماوي البالغ من العمر 31 عاما حيث يرى اللاعب مازال في خططه للموسم الحالي وموسم 2023-2024.

وأضافت الصحيفة أن إيلكاي جوندوجان يلعب دورًا هجوميًا كبيرًا في فريق المدرب بيب جوارديولا الذي ظهر في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي حيث فاز المواطنون بلقبهم الثاني على التوالي.

ظهر الألماني إيلكاي جوندوجان في أول مباراتين لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وأحرز هدفًا.

واكتسح مانشستر سيتي بورنموث 4-0 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد ، ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط وبفارق هدف عن وصيف البطل ارسنال.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة