البوكس نيوز – “داعش” يعلن مسؤوليته عن هجوم قرب الخارجية الأفغانية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – “داعش” يعلن مسؤوليته عن هجوم قرب الخارجية الأفغانية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “داعش” يعلن مسؤوليته عن هجوم قرب الخارجية الأفغانية . جريدة البوكس نيوز ،

أعلن تنظيم “داعش” عبر حسابه على منصة “تليغرام”، مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري قرب وزارة الخارجية الأفغانية في العاصمة كابل، والذي أدى لمقتل ما لا يقل عن 6 مدنيين، اليوم الاثنين.

وكان الناطق باسم شرطة كابول، خالد زدران، قد أعلن في بيان مقتضب، أنه “جرى القضاء على مهاجم انتحاري قبل الوصول إلى الهدف”، مؤكدًا أنه “بسبب تفجير المتفجرات الموجودة لدى الانتحاري قتل ستة مدنيين، كما أصيب عدد آخر بجراح، بينهم ثلاثة من عناصر طالبان”.

اقرأ ايضا: بوتين يعلن عزم روسيا نشر أسلحة نووية في دولة مجاورة

جاء ذلك، بعد انقضاء يومين على وقوع انفجار في بلخ، قُتل إثره حاكم الولاية المعيّن من “طالبان” بعد استهداف مكتبه.

اقرأ ايضا: الإعدام بحق عنصرين خططا لتفجير انتحاري قرب السفارة الأمريكية بتونس

وفي شباط/فبراير، أُصيب شخصان إثر انفجار سيارة مفخخة قرب طريق بشتونستان القريب من القصر الرئاسي وعدد من المقار الحكومية في العاصمة الأفغانية كابول.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة