البوكس نيوز – شروط تمويل إمكان الفوري وبدون كفيل وبالتقسيط على 60 شهر

البوكس نيوز – شروط تمويل إمكان الفوري وبدون كفيل وبالتقسيط على 60 شهر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شروط تمويل إمكان الفوري وبدون كفيل وبالتقسيط على 60 شهر ،

  1. شروط تمويل إمكان السريع الذى لا يحتاج لوجود كفيل وأيضاً لايشترط تحويل الراتب حيث تتيح شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية إمكانية طلب تمويل شخصي سريع وأيضاً إضافي حيث يستطيع المتقدم طلب قرض إضافي فى حالة وجود تمويل آخر قائم ويتميز أيضاً التمويل الإضافي من إمكان بأن التمويل لا يحتاج لوجود كفيل أو ضامن فتوفر شركة إمكان تمويل به العديد من المزايا التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة كذلك إمكانية طلب التمويل بأبسط الشروط وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال تلك المقال.

شروط تمويل إمكان الإضافي

العملاء السعوديين العاملين بالقطاع الحكومي والخاص وأيضاً العملاء السعوديين المتقاعدين متاح لهم طلب التقديم على التمويل الشخصي الإضافي لدى شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية وذلك بعد توافر الشروط والضوابط التي وضعتها شركة إمكان وتتمثل تلك الشروط في الآتي:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويعمل لدى القطاع الحكومي أو يعمل لدى القطاع الخاص بالمملكة.
  • كذلك وضعت شركة إمكان للتمويل شرط أن يكون المتقدم يحصل على راتب شهري لا يقل عن 2000 ريال سعودي كحد أدنى عند طلب التمويل.
  • وأيضاً يشترط أن يكون المتقدم من المتقاعدين يحصل على راتب شهري لا يقل عن 1900 ريال سعودي كحد أدنى.
  • لابد كذلك أن يكون المتقدم لديه سجل ائتماني جيد.
  •  20 عام هو الحد الأدنى لعمر العميل طالب الحصول على التمويل الإضافي لدى شركة إمكان للتمويل وكذلك حدد إمكان 60 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المتقدم.
  • العميل المتقاعد أيضاً يشترط أن يكون عمره لا يزيد عن 70 عام وقت طلب الحصول على التمويل الإضافي لدى شركة إمكان للتمويل.
  • 45 % هى نسبة الاستقطاع من العميل المتقدم بطلب الحصول على التمويل الإضافي لدى إمكان للتمويل.

طريقة الحصول على تمويل إمكان بالمملكة العربية السعودية

وفرت شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية طريقة سريعة وسهلة من أجل الحصول على التمويل الإضافي من إمكان فكل ما على العميل هو إتباع خطوات بسيطة وهي:

  • تحميل تطبيق شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية.
  • ثم تأتي مرحلة طلب التمويل بعد تحديد نوع التمويل سواء ميسر أو إضافي.
  • بعد الموافقة السريعة يتم إيداع قيمة التمويل في حساب العميل.

هاتف شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية

يستطيع العملاء الراغبين في الحصول على تمويل من شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية ومعرفة المزيد حول ماتقدمة الشركة من منتجات تمويلية متنوعة وميسرة والإجابة على الأسئلة من خلال الإتصال على الرقم 920011038.

حاسبة التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل

شركة إمكان للتمويل تحاول دائماً توفير خدمات تمويلية متنوعة للأفراد ومن بين تلك الخدمات حاسبة التمويل الشخصي والتى تمكن العميل من معرفة قيمة القسط الشهري عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة إمكان ومن ثم الدخول على حاسبة التمويل وتحديد مبلغ التمويل وأيضاً تحديد مدة السداد فتظهر الحاسبة قيمة القسط الشهري.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة