البوكس نيوز – علاء عبدالعال: إيسترن كومباني يحتاج من 5 إلى 6 نقاط للبقاء في الدوري

البوكس نيوز – علاء عبدالعال: إيسترن كومباني يحتاج من 5 إلى 6 نقاط للبقاء في الدوري

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من علاء عبدالعال: إيسترن كومباني يحتاج من 5 إلى 6 نقاط للبقاء في الدوري ،

أكد علاء عبد العال مدرب الشركة الشرقية أن الفريق يقدم مستويات رائعة في المباريات الماضية ونستحق البقاء في بطولة الدوري الموسم المقبل.

وقال علاء عبد العال في لقاء مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “أون تايم ستاديوم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: مباراة الأهلي قوية ونحاول تقديم عرض جيد. المباريات القادمة صعبة للغاية لكن اللاعبين يقاتلون في كل مباراة ونلعب في كل مباراة بهدف الفوز بالنقاط الثلاث.

وتابع مدرب الشركة الشرقية: نحتاج من 5 إلى 6 نقاط في المباريات المقبلة للبقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل وأعتقد أننا عدنا بقوة في الآونة الأخيرة.

تستعد الشركة الشرقية لمواجهة الأهلي في مباراتهم المقبلة المقررة يوم 17 أغسطس في الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

استعادت الشركة الشرقية جميع اللاعبين المصابين لأول مرة هذا الموسم ، والذين ضربوا الفريق في معظم الأوقات ، لاستعادة قوتهم الكاملة في المباريات المقبلة ، وهو أمر مهم للغاية لتجنب شبح الهبوط.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة