البوكس نيوز – كل ما تريد أن تعرفه عن المغربي المهدي مبارك القريب من الانضمام للزمالك

البوكس نيوز – كل ما تريد أن تعرفه عن المغربي المهدي مبارك القريب من الانضمام للزمالك

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كل ما تريد أن تعرفه عن المغربي المهدي مبارك القريب من الانضمام للزمالك ،

كشفت تقارير صحفية مغربية عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع المغربي الشاب المهدي مبارك لاعب الفتح الرياضي المغربي، في انتقالات صيف 2022، وذلك في إطار تدعيمات الزمالك للموسم المقبل 2022-2023.

الزمالك يقترب من ضم المغربي المهدي مبارك

وفقاً لصحيفة “هسبورت” المغربية، فإن إدارة الزمالك تواصلت مع نادي الفتح المغربي، للتفاوض بشأن انتقال متوسط ميدان الفريق المغربي المهدي مبارك إلى الزمالك بدءاً من موسم 2022-2023، ثم تواصلت إدارة نادي الزمالك مع المهدي مبارك للإتفاق معه على تفاصيل وبنود التعاقد، ومحاولة تقريب وجهات النظر بين الطرفين.

من هو المهدي مبارك القريب من الانضمام للزمالك ؟

– المهدي مبارك لاعب مغربي شاب من مواليد 22 يناير 2001 (21 عام).

– يلعب المهدي مبارك في مركز الوسط المدافع “الإرتكاز الدفاعي”.

– يلعب المهدي مبارك ضمن صفوف نادي الفتح الرباطي المغربي، وفي الفترة الأخيرة دخل اللاعب الشاب اهتمامات العديد من الفرق المغربية مثل الرجاء والوداد المغربيان، إلا أن إدارة نادي الفتح لا ترغب في التفريط في اللاعب لأى من الفرق المغربية.

– شارك المهدي مبارك الموسم الماضي مع فريقه في 25 مباراة بإجمالي عدد 1953دقيقة، ولم يسجل أو يصنع أى أهداف خلالهم.

– على المستوى الدولي برز اسم المهدي مبارك ضمن صفوف المنتخب المغربي للشباب، ونجح في تسجيل هدفين خلال 7 مشاركات له مع شباب أسود الأطلسي.

الجدير بالذكر أن الزمالك يسعى بقوة إلى تدعيم منتصف ملعب الفريق، لتعويض رحيل طارق حامد الذي انتقل إلى صفوف إتحاد جدة السعودي، والذي كان يمثل ركيزة أساسية للزمالك خلال السنوات الماضية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة