البوكس نيوز – ليفربول يستضيف كريستال بالاس بحثا عن الفوز الأول فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – ليفربول يستضيف كريستال بالاس بحثا عن الفوز الأول فى الدوري الإنجليزي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ليفربول يستضيف كريستال بالاس بحثا عن الفوز الأول فى الدوري الإنجليزي ،

يلتقي فريق ليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، ضيفه كريستال بالاس ، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين ، على ملعب “أنفيلد” بقلعة الأحمر. ، بنهاية الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022. -2023.

يبحث ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب عن فوزه الأول في موسم الدوري الإنجليزي الجديد وحصد النقاط الثلاث بعد بداية مخيبة للآمال للمنافسة.

سقط الريدز في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فولهام ، بهدفين لكل منهما ، في اللقاء الذي جمعهم في كرافن كوتيدج ، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا بديل لليفربول في مباراة الليلة سوى الفوز للمنافسة بقوة مبكرا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي خسره الموسم الماضي في الجولة الماضية بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتوج باللقب.

مباراة اليوم مع كريستال بالاس هي آخر بروفة لفريق يورجن كلوب قبل مباراة كلاسيكو إنجلترا الناري ضد مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل ، 22 أغسطس ، في أولد ترافورد.

يتطلع محمد صلاح لمواصلة بدايته التاريخية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أصبح النجم المصري أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي بعد أن سجل أمام فولهام في الجولة الأولى.

يحتاج محمد صلاح إلى التسجيل في مباراة اليوم للانتقال إلى المركز الثامن في قائمة الهدافين على الإطلاق للريدز ، حيث يتساوى الفرعون المصري حاليًا مع مايكل أوين برصيد 158 هدفًا بقميص ليفربول في جميع المسابقات.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة