البوكس نيوز – محمد صلاح يبحث عن هدفه الثامن فى شباك كريستال بالاس

البوكس نيوز – محمد صلاح يبحث عن هدفه الثامن فى شباك كريستال بالاس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محمد صلاح يبحث عن هدفه الثامن فى شباك كريستال بالاس ،

يتطلع نجم ليفربول المصري محمد صلاح إلى تسجيل هدف آخر في مرمى كريستال بالاس مساء الإثنين عندما يستضيف الريدز ملعب أنفيلد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز..

يعتبر كريستال بالاس أحد الأندية التي تعشق شباكها محمد صلاح الذي زارها 7 مرات خلال 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله إلى ليفربول في 2017 قادما من روما..

يبحث صلاح اليوم عن هدفه الثامن في 11 مباراة ضد كريستال بلس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإذا سجل صلاح هدفًا أو أكثر في مرمى كريستال بالاس خلال المباراة ، فسيصبح ثاني أكثر لاعب توجًا مع ليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي بشكله الحالي ، والذي بدأ عام 1992..

إذا سجل هدفًا في المباراة ، فسيصل صلاح إلى 120 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو نفس المستوى مع أسطورة الريدز ستيفن جيرارد وخلف روبي فاولر ، صاحب 128 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول..

يحتاج محمد صلاح إلى هدف في مباراة اليوم للانتقال إلى المركز الثامن في قائمة هدافي الريدز على الإطلاق ، حيث يتساوى الفرعون المصري حاليًا مع مايكل أوين برصيد 158 هدفًا بقميص ليفربول في جميع المسابقات..

يبحث ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح عن فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف كريستال بالاس في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب “أنفيلد” بالقلعة. من الريدز ، في نهاية الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يتطلع رجال المدرب الألماني يورغن كلوب إلى حصد أول 3 نقاط لهم في مواجهة الليلة بعد خسارة نقطتين في مباراة الذهاب بعد التعادل 2-2 مع فولهام..

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة