البوكس نيوز – مستوطنون يهاجمون منزل فلسطيني بالزجاجات الحارقة في بلدة سنجل برام الله . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – مستوطنون يهاجمون منزل فلسطيني بالزجاجات الحارقة في بلدة سنجل برام الله . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مستوطنون يهاجمون منزل فلسطيني بالزجاجات الحارقة في بلدة سنجل برام الله . جريدة البوكس نيوز ،

أحرق مستوطنون متطرفون، اليوم الأحد، منزل المواطن الفلسطيني، أحمد ماهر، في بلدة سنجل قرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن مستوطنين هاجموا المنزل بالزجاجات الحارقة، ما أدى لاندلاع حريق فيه.

اقرأ ايضا: مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية القوات الإسرائيلية

ولفتت الوسائل، إلى أنه لم يقع إصابات بين قاطني المنزل، الذين تمكنوا من مغادرته قبل انتشار النار في مرافقه.

وتصاعدت في الآونة الأخيرة، اعتداءات المستوطنين، على الفلسطينيين وممتلكاتهم بالضفة الغربية، وسط إدانات دولية للحكومة الإسرائيلية التي توفر الحماية والرعاية لهم.

في سياق متصل، شددت القوات الإسرائيلية، اليوم، من إجراءاتها العسكرية في محيط مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن القوات الإسرائيلية أغلقت حاجز حوارة أمام الخارجين من المدينة، كما أغلقت كل من بوابة “تل المربعة”، ودوار “دير شرف” غرب نابلس.

وأضافت المصادر: “أن حاجز بيت فوريك شرق نابلس مغلق أمام الداخلين، ويشهد أزمة خانقة نتيجة إجراءات التفتيش، كما يشهد حاجز صرة تفتيشًا دقيقًا وأزمة خانقة للخارجين”.

اقرأ ايضا: مستوطنون يقتحمون “الأقصى” وبن غفير يأمر بإغلاق “صوت فلسطين”

وتنشر القوات الإسرائيلية الحواجز العسكرية في محيط وقلب المحافظات والمدن الفلسطينية، بهدف إخضاع المواطنين الفلسطينيين لعمليات تفتيش واعتقال وإعاقة حركتهم، وتنفيذ الإعدامات الميدانية بدم بارد.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة