البوكس نيوز – مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4 كاملة HD على ايجي بست EgyBest . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4 كاملة HD على ايجي بست EgyBest . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4 كاملة HD على ايجي بست EgyBest . جريدة البوكس نيوز ،

مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4 الرابعة HD على ايجي بست EgyBest، يتشوق المتابعين لمشاهدة أحداث مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4 الرابعة، ويعتبر مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4 الرابعة من أكثر الدراما العربية مشاهدة ومتابعة ويتصدر مسلسل الزند ذئب العاصي الترند على الإنترنت، وسيوفر لكم فريق جريدة البوكس نيوز خلال السطور القادمة قصة مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4 والقناة الناقلة وموعد العرض، وهنا نذكر المشاهدين والمتابعين أنه لا يحق في موقع جريدة البوكس نيوز أن نقوم بنشر مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4 لأنه يوجد قناة عربية ناقلة له ولها حقوق النشر.

 

اقرأ ايضا: مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 5 الخامسة HD على ايجي بست EgyBest

وسيوفر لكم فريق جريدة البوكس نيوز خلال السطور القادمة موعد عرض مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4 والقناة الناقلة ويقوم الفنان السوري تيم حسن بطولة مسلسل الزند ذئب العاصي  فكونوا معنا لتعرفوا كل ما هو جديد في مسلسل الزند ذئب العاصي الذي سيعرض طيلة شهر رمضان 2023.

موعد عرض مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4

وسينقل مسلسل الزند ذئب العاصي على العديد من القنوات العربية حيث سيتم عرض مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4 عند الساعة الثانية عشر بتوقيت فلسطين على قناة ام بي سي  اليوم الأحد الموافق 26-3-2023، كما سيعرض مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة4 قناة سوريا دراما.

أبطال مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4

ويتكون مسلسل الزند ذئب العاصي من 60 حلقة مُقسمة على جزئين، بحيث الجزء الأول يعرض في رمضان 2023 والجزء الثاني في الموسم الرمضاني القادم 2024، وستكون كافة  أجزاء مسلسل الزند ذئب العاصي من بطولة الفنان تيم حسن.

 ويشارك الفنان تيم حسن بطولة مسلسل الزند ذئب العاصي العديد من الفنانين أبرزهم

دانا مارديني

فايز قزق

أنس طيارة

رهام القصار

نانسي خوري

الفرزدق ديوب

مجد فضّة

قصة مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 4

وتدور أحداث مسلسل الزند ذئب العاصي حول الحقبة الزمنية التاريخية التي تسبق عام 1871 أثناء الحرب العالمية الأولى وفترة الاحتلال العثماني لسوريا ولبنان.
كما تدور أحداث مسلسل الزند ذئب العاصي حول شاب ينحدر من أسرة إقطاعية تمتلك الكثير من الأموال والأراضي، وهذا الشاب هو ابن الأغا الأكبر في البلدة، ويقع هذا الشاب في حب فتاة فقيرة هى ابنة الخادمة والراقصة التي تعمل لدى هذه العائلة وتعترض العائلة على هذه العلاقة، وتدور جميع أحداث المسلسل في هذا الإطار معتمدة على التشويق والإثارة والمتعة.

وتم تصوير مسلسل الزند ذئب العاصي بمنطقة ساحلية تقع بين لبنان وسوريا بالقرب من نهر العاصي.

 

 

اقرأ ايضا: مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 1 الأولى لتيم حسن 2023 HD على ايجي بست egybest

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة