البوكس نيوز – مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 11 الحادية عشر HD على موقع برستيج . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 11 الحادية عشر HD على موقع برستيج . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 11 الحادية عشر HD على موقع برستيج . جريدة البوكس نيوز ،

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 11 الحادية عشر HD على موقع برستيج، يعتبر مسلسل حارة القبة في جزئه الثالث من أهم مسلسلات رمضان 2023 نتيجة الأحداث الشيقة حلقات مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الماضية، حيث ،يتشوق المشاهدين من عشاق الدراما السورية الشامية لمشاهدة أحداث مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 11، ويعتبر من اكثر المسلسلات السورية التي تعرض في رمضان 2023 متابعة ومشاهدة، وسيوفر لكم فريق جريدة البوكس نيوز تفاصيل وأحداث مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 11 والقناة الناقلة.

قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 11

ويتناول مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 11 الجانب الإنساني لحياة الأسر السورية اليومية أثناء فترة الاحتلال والصراعات والمشاكل الإنسانية التي قد تحدث نتيجة الضغط الذي يمارسه الاحتلال على الشعب السوري.

اقرأ ايضا: مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 9 التاسعة HD على موقع برستيج

مسلسل حارة القبة يعد من أكثر الدراما السورية التي حصلت على الملايين من المشاهدين، ويتابع مسلسل حارة القبة العديد من المتابعين في مختلف أنحاء الوطن العربي، ويتشوق الملايين لمشاهدة مسلسل باب القبة الجزء الثالث.

موعد عرض مسلسل حارة القبة الحلقة 11

وسيعرض مسلسل حارة القبة الجزء الثالث طوال شهر رمضان 2023، وسيتم عرض مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 11 مساء اليوم الأحد الموافق 2-4-2023 تاسع أيام شهر رمضان 2023.

 

أبطال مسلسل حارة القبة الجزء 3 الحلقة 11

وهنا يوفر لكم فريق جريدة البوكس نيوز أبطال مسلسل حارة القبة الجزء وهو كالتالي:

عباس النوري

سلافة معمار

عبد الهادي الصباغ

خالد القيش

نادين تحسين بيك

مجمد حداقي

شكران مرتجى

فادي صبيح

رواد عليو

إمارات رزق

صباح الجزائري

يامن حجلي

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث القنوات الناقلة الحلقة 11

وسيتم نقل مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 11 على عدة قنوات سورية هي قناة دبي، الي جانب قناة لنا سوريا وقناه سوريا دراما.

 

 

 

اقرأ ايضا: مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 5 كاملة HD على موقع برستيج

.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة