البوكس نيوز – مسلسل رمضان كريم الحلقة 5 كاملة HD على ايجي بست وموقع برستيج . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – مسلسل رمضان كريم الحلقة 5 كاملة HD على ايجي بست وموقع برستيج . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل رمضان كريم الحلقة 5 كاملة HD على ايجي بست وموقع برستيج . جريدة البوكس نيوز ،

مسلسل رمضان كريم الحلقة 4 كاملة HD على ايجي بست وموقع برستيج، يبحث الملايين من المشاهدين والمتابعين من عشاق الدراما المصرية التي تعرض في رمضان 2023 عن مسلسل رمضان كريم الحلقة 5، لذلك سيوفر لكم فريق جريدة البوكس نيوز خلال السطور القادمة أحداث مسلسل رمضان كريم الحلقة 5 والقناة الناقلة فكونوا معنا من اجل معرفة أحداث وتفاصيل مسلسل رمضان كريم الحلقة 5 .

 

اقرأ ايضا: مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 3 كاملة HD على ايجي بست وموقع برستيج

 

و يتشوق المشاهدين والمتابعين من عشاق الدراما المصرية في رمضان 2023 لمشاهدة مسلسل رمضان كريم الحلقة 4 بعد الأحداث الشيقة في الحلقة 3 من مسلسل رمضان كريم،  وهنا نذكر المتابعين والمشاهدين أنه لا يحق لنا نشر مسلسل رمضان كريم الحلقة 4 لأنه يوجد قناة حصرية مصرية ناقلة له.

 وعلى الرغم من وجود العشرات من الأعمال الدراما في رمضان 2023 الا أن مسلسل رمضان كريم استحوذ على الملايين من المشاهدات.

موعد عرض مسلسل رمضان كريم الحلقة 4 

وسيعرض مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني الحلقة 4 على قناة النهار المصرية شاشتها  مساء اليوم الأحد الموافق 27-3-20223ثالث أيام شهر رمضان 2023عمد تمام الساعة الـ11 مساءاً في طيلة شهر رمضان المبارك 2023.

قصة مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني الحلقة 4

وتدور أحداث  مسلسل رمضان كريم الموسم ضمن إطار اجتماعي كوميدي شعبي،  وسيستكمل أحداث مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، عادات الأسر المصرية في الحارات الشعبية خلال شهر رمضان 2023.

أبطال مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني الحلقة 4

ومسلسل رمضان كريم الموسم الثاني من تاليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز

سيد رجب

بيومي فؤاد

سلوى عثمان

صبري فواز

محمد لطفي

أحمد صيام

نجلاء بدر

نهى صالح

 

كريم الأبنودي

رانيا فتح الله

كريم عفيفي

شريف حسني

دينا محسن

برلنتي فؤاد

إنعام سالوسة

نوليا مصطفى

سلوى محمد علي

مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني الحلقة 4

ويشهد مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني عدم ظهور عدد من ابطال الجزء الأول، والذين لم يظهروا من خلال البرومو الرسمي من مسلسل رمضان كريم 4، واعتذر كل من روبى، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ، محمد محمود عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني.

المصدر:” جريدة البوكس نيوز”

اقرأ ايضا: مسلسل رمضان كريم الحلقة 2 كاملة HD على ايجي بست EgyBest

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة