البوكس نيوز – مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 6 السادسة ماي سيما . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 6 السادسة ماي سيما . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 6 السادسة ماي سيما . جريدة البوكس نيوز ،

مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 6 السادسة ماي سيما، عرض هذا المسلسل ضمن مسلسلات رمضان المبارك 2023. كما يشارك في مسلسل بابا المجال الحلقة 6 الممثل المصري مصطفى شعبان والفنانة الشهيرة سوسن بدر ورياض بطولة -خولي حيث يضم هذا مسلسل بابا المجال الحلقة 6 الشخصية الدرامية والعمل. وسط محاكم مصر ، ومن خلال هذا المقال على موقع الجنينة نتعرف على أهم تفاصيل مسلسل بابا المجال الحلقة 6 رمضان 2023. تابعوا هذا المقال مع لنا حتى النهاية.

أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 6 السادسة

حيث في الحلقة السابقة من مسلسل بابا المجال الحلقة 6 استطاع الفنان مصطفى شعبان هزيمة كل أعدائه داخل السجن والممثل رياض الخولي حاضر بين عائلته لتقاسم الميراث بسبب وفاته الوشيكة ودعاهم الجميع إلى ذلك. تتجمع ، وفي المقابل تحاول نسرين أمين الاقتراب من والدة الفنان مصطفى شعبان ، بعد أن علمت أن مصطفى شعبان يمتلك الكثير من الأموال والمجوهرات وأنه يخضع لحراسة مشددة من الشرطة ، تمكن زين من الهروب من الغرفة ، حيث احتجز داخل المستشفى وذهب للاطمئنان على والدته.

اقرأ ايضا: عرض مسلسل بابا المجال الحلقة 2 ايجي بست رمضان 2023

مسلسل بابا المجال الحلقة السادسة

وأوضح الفنان مصطفى شعبان ، أنه يستهدف الجيل الجديد والشباب في هذا المسلسل ، والتعليم من خلال أحداث هذا العمل الفني والقدرة على الحديث عن قيمة الأسرة والعلاقة بينهما. الدراما المصرية ، ويعني أنه يعمل منذ فترة طويلة على تطوير فكرته وتطويرها من خلال ورشة الكتابة.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال في رمضان 2023

حيث سيعرض مسلسل بابا المجال الحلقة 6 على قناة النهار الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساءً كما سيعرض على قناة النهار دراما في تمام الساعة 11 مساءً ، بالإضافة إلى أنه سيعرض على منصة Watch It حيث نخبة بارزة من الممثلين والممثلات سنقوم بإدراجهم لكم كالتالي:

أبطال مسلسل بابا المجال الحلقة 6

الممثل الشهير مصطفى شعبان والممثل باسم سمرة والممثلة نسرين أمين.

الممثلة سوسن بدر والممثلة جمانة مراد والممثل رياض الخولي والممثلة سما ابراهيم.

والممثل محمود حافظ والممثل أحمد كشك والممثل محمد رضوان.

والممثلة عرفة عبد الرسول والممثلة هبة حسن والممثلة فرح يوسف وسحر الصايخ.

المسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

من إنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني.

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل الحاج إكس لانس الحلقه 6 السادسة ماي سيما

هنا توصلنا إلى خاتمة هذا المقال بعنوان مشاهدة مسلسل بابا المجال الحلقة 6 السادسة كاملة رمضان 2023 حيث تعرفنا على أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 6 واطلعناكم على مواعيد بابا المجال.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة