البوكس نيوز – ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي ،

تعثر فريق ليفربول المحترف ، في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد تعادله مع كريستال بالاس بهدف واحد ، في المواجهة التي دارت بينهما مساء الإثنين ، على ملعب “أنفيلد” بالقلعة. من الريدز ، في نهاية الجولة الثانية من الموسم التنافسي للدوري الإنجليزي الممتاز ، في التقدم 2022-2023.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

سجل ويلفريد زاها هدف كريستال بالاس في الدقيقة 32 من المباراة ، وسجل لويس دياز هدف ليفربول في الدقيقة 61 من المباراة.

وطرد الأوروغوياني داروين نونيز خلال المباراة ضد كريستال بالاس في الدقيقة 57 من المباراة.

أصبح داروين نونيز ثاني لاعب في ليفربول يتم طرده في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد بعد جو كول ضد آرسنال في عام 2010 ، أيضًا في 15 أغسطس.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

فشل ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب في تحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي وحصد النقاط الثلاث بعد البداية المخيبة للآمال للمنافسة.

وسقط الريدز في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فولهام ، بهدفين لكل منهما ، في اللقاء الذي جمعهم على ملعب كرافن كوتيدج ، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة اليوم مع كريستال بالاس هي آخر بروفة لفريق يورجن كلوب قبل مباراة كلاسيكو إنجلترا الناري ضد مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل ، 22 أغسطس ، في أولد ترافورد.

كانت تشكيلة ليفربول ضد كريستال بالاس على النحو التالي:

حارس المرمى: أليسون

المدافعون: روبرتسون ، فان ديك ، فيليبس ، أرنولد

خط الوسط: ميلنر ، فابينيو ، إليوت

المهاجمون: لويس دياز ، نونيز ، محمد صلاح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة