البوكس نيوز – موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 السادسة HD 2023 على ايجي بست وبرستيج . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 السادسة HD 2023 على ايجي بست وبرستيج . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 السادسة HD 2023 على ايجي بست وبرستيج . جريدة البوكس نيوز ،

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 السادسة بجودة HD 2023 على ايجي بست وبرستيج ، وقد تلخصت أحداث الحلقة الماضية التي سجلت ما يقارب العشرة ملايين مشاهدة التالي إذ يقع إشكال بين صابر ورحاب عندما يقترب من عز ويصارح صابر أمه بوضعه. يتقرب أيمن من هبة تنفيذا لأوامر هايم ، ولقد وضع لكم فريق جريدة البوكس نيوز إجابة متى موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 6 مسلسل مداح الموسم الثالث في هذه المقالة التي تم نشرها وتوزيعها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي إذ جاءت هذه المقالة بعد أن رصدنا في الساعات الأخيرة ارتفاع ملحوظ من عمليات البحث الالكترونية على جوجل وغيره وعن الباقي فهو التالي .

مواعيد مسلسل المداح 3 والقنوات الناقلة

يضم مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 السادسة طاقمًا متميزًا من الممثلين والمخرجين الذين عملوا باحتراف لتقديم عمل درامي بمستوى عالٍ من الجودة والإخراج جعله يحظى بإعجاب الجمهور والنقاد.

اقرأ ايضا: مسلسل حارة القبة الحلقة 6 السادسة الجزء الثالث HD على موقع برستيج

موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 6 الجزء الثالث 2023

اعلنت قناة ام بي سي مصر عن استعدادها لبث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 على شاشاتها ابتداء من اليوم الاربعاء 22 مارس 2023 بالتحديد في الثامنة مساءً بتوقيت مصر والفلسطينيين والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

عدد حلقات مسلسل المداح الجزء 3 الثالث

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1 يتكون من 30 حلقة تستمر طوال شهر رمضان المبارك وتنتهي في 20 أبريل 2023.

يواجه حمادة هلال الجن من مسافة بعيدة لكنه يحتاج لمن ينقذه هذه المرة على عكس ما كان يفعله في المواسم السابقة من المسلسل. مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 السادسة يظهر الرعب في بعض المشاهد حيث يتخيل حمادة ان لديه ولدا لكنه ابن الجن ويبدأ الخلاف بينهما.  

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة  6

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة  6

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة  6

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة  6

من هم أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث

شاركت مجموعة من الأبطال والشخصيات الفنية في مسلسل المداح في الجزء الأول والثاني ، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وجمهورًا كبيرًا جدًا في جزئه الأول والثاني ، ومن أهم الأمور التي يجب التعرف عليها ، ان هناك شخصيات جديدة ظهرت في مسلسل المداح الجزء الثالث وهؤلاء الابطال الرئيسيين:

حمادة هلال (صابر المداح)

هبة مجدي (رحاب)

أحمد ماهر

لوسي

سلمى أبو ضيف

خالد سرحان (حسن)

دنيا عبدالعزيز (منال)

يسرا اللوزي

حنان سليمان (صفاء)

محمد مهران

محمد رياض

رانيا فريد شوقي

عصام السقا

أحمد كشك

خالد زكي

عبدالعزيز مخيون

حمادة مجدي

كنزي هلال

قصة مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6

يعتبر مسلسل المداح الجزء الثالث من المسلسل المهم جدا حيث تدور احداث هذا المسلسل حول قصة صابر التي يقوم بها الفنان حمادة هلال والتي تبناها إمام المسجد وتربيتها. له وهذا الدور قام به الفنان (احمد بادر).

 مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6 السادسة رمضان 2023

ووقع في حب فتاة ، مما جعله يذهب إلى طريق آخر ، واستغل صلاته لأغراض سيئة ، واستغل بعض الأقوياء في تجارتهم غير المشروعة وفي أمور أخرى ، وتورط في عدة مشاكل ، مما تسبب في ذلك. عليه أن يتجه إلى طريق البر والتوبة.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم 3 Kimetsu no Yaiba season الجزء الثالث HD على ايجي بست- تحميل مشاهدة فيلم 3 Kimetsu no Yaiba season الموسم الثالث كامل على موقع برستيج

أحداث الجزء الثالثة من مسلسل المداح الحلقة 6 السادسة كانت استمرارًا لما حدث له ، والذي كان على شكل أحلام غريبة كان لدى صابر المداح ، ثم بدا له أن كل ما يراه في الأحلام يتحقق على الأرض ، مما يجعل صابر على على أعتاب حرب جديدة يخوضها ، وأحداث الشق الثالث مثيرة ومميزة. المشاهدة هنــــــــــــــــــــا .


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة