البوكس نيوز – نتيجة الشهادة الإعدادية دور ثاني 2022

البوكس نيوز – نتيجة الشهادة الإعدادية دور ثاني 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتيجة الشهادة الإعدادية دور ثاني 2022 ،

يهتم العديد من طلبة الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بالتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني 2022، بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني في مختلف المحافظات.

وأجريت امتحانات الشهادة الإعدادية بطريقة غير موحدة، حيث تضع كل مديرية تربية على مستوى المحافظات المختلفة جدول امتحاناتها الخاصة بها على عكس المحافظات الأخرى، ويتم الإعلان عن نتيجة الدور الثاني من الصف الثالث الإعدادي 2022 في موعدها الخاص بعد الانتهاء من عمليات التصحيح.

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2022

وأعلنت المحافظات المختلفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الجامعي 2021-2022 الجولة الأولى، وبعد ذلك تم فتح باب التظلمات أمام الطلبة الراغبين في إعادة الشكوى من نتائجهم، ومن ثم تم تحديد جدول الدورة الثانية من امتحانات الشهادة الإعدادية.

نتائج ملاحق الصف الثالث الإعدادي 2022

بدورها، أعلنت مديريتا التربية والتعليم الفني عن الحد الأدنى لدرجات القبول في تنسيق المرحلة الثانوية للالتحاق بالمدارس الثانوية العامة أو مدارس التعليم الفني الثانوي بنظامي 3 و5 سنوات “دبلوم الصناعة، دبلوم الزراعة، دبلوم التجارة والسياحة والتعليم الفندقي”.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022

وتجرى امتحانات الشهادة الإعدادية للدور الثاني 2022 بطريقة غير موحدة حيث تحدد كل مديرية في المحافظات مواعيد جدول الامتحانات الخاص بها بشكل فردي، وعلى غرار الامتحانات التحضيرية في الدور الأول، فقد تقرر إجراء الامتحانات ضمن لجان مؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلبة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

نتيجة المكملات الإعدادية 2022 مع رقم الجلوس

يتم تحديد امتحانات ملاحق الصف الثالث الإعدادي 2022 على الطلاب الذين لم يجتازوا مادة أو مادتين على الأكثر، وفي هذه الحالة يتعين على الطلاب اجتياز الدور الثاني من الامتحانات بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2022

في حال اجتياز الطالب امتحانات الدور الثاني في المادة أو مادتين راسب فيهما يكون ناجحا وينقل إلى الصف الأول من المرحلة الثانوية حسب مجموعه، حيث يحصل الطالب الناجح في الدور الثاني على نصف المجموع فقط.

في حال عدم اجتياز الطالب امتحان الملاحق للمادة التي رسب فيها في الدور الأول يكون راسبا ويجب عليه إعادة العام الدراسي بالكامل.

نتيجة الجولة الثانية من الصف الثالث الإعدادي 2022

أعلن عدد من المحافظات عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للدور الثاني 2022 ومن بينها مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بنسبة نجاح بلغت 84.15٪، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الراغبين في التعرف على النتيجة الدخول على الرابط التالي من هنا

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة