البوكس نيوز – واشنطن تمدد مهمة حاملة الطائرات بعد الهجمات في سوريا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – واشنطن تمدد مهمة حاملة الطائرات بعد الهجمات في سوريا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من واشنطن تمدد مهمة حاملة الطائرات بعد الهجمات في سوريا . جريدة البوكس نيوز ،

أفاد مسؤولون بالجيش الأمريكي، اليوم الجمعة، بأن واشنطن قررت تمديد مهمة حاملة الطائرات “جورج إتش.دبليو بوش” ومجموعة السفن المرافقة لها لتوفير خيارات لصانعي السياسات، بعد هجمات شنتها قوات مدعومة من إيران في سوريا الأسبوع الماضي.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، يرجح أن يعني القرار عدم عودة الحاملة والمجموعة المرافقة التي تضم أكثر من خمسة آلاف جندي أمريكي والمتواجدة حاليًا في منطقة العمليات التابعة للقيادة الأوروبية إلى مينائها الرئيسي في الولايات المتحدة حسب الجدول المقرر.

اقرأ ايضا: الطائرات الإسرائيلية تقصف أهدافًا في محيط دمشق

وفي 24 آذار، تعرضت قاعدة أمريكية في حقل العمر النفطي شمال شرق سوريا لهجوم صاروخي، وأشار مصدر أمني لوكالة “رويترز” إلى أن “الهجوم لم يتضح ما إذا كان تسبب في سقوط خسائر بشرية”.

 

اقرأ ايضا: واشنطن تشن غارات جوية ضد جماعات مدعومة من إيران في سوريا

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة