اليوتيوبر بندريتا يروي قصته بالانتحار .. ما قصته

اليوتيوبر بندريتا يروي قصته بالانتحار .. ما قصته
اليوتيوبر بندريتا يروي قصته بالانتحار .. ما قصته

اليوتيوبر بندريتا عانى من الاكتئاب لفترة من الوقت وقام بنفسه رواية ما حدث له وعن تفاصيل محاولة انتحاره، فلقد حرص اليوتيوبر بندريتا على أن يروي للناس قصته من خلال فيديو على قناته الرسمية على اليوتيوب والتي سوف نتعرف عليها من خلال موقع البوكس نيوز بالتفصيل.

اليوتيوبر بندريتا وقصته مع الانتحار

دائما ما تكون حياة المشاهير مليئة بالأسرار والخبايا، وهناك من يصر على عدم الافصاح عما يحدث له وعلى النقيض هناك من يملك الشجاعة على الحديث عما مر به من متاعب، كما أنه قام بتوضيح تجربته مع الانتحار عبر فيديو على اليوتيوب.

بندريتا يغيب عن مواقع التواصل لمتابعة العلاج

ليبدأ بندريتا رحلة العلاج والتي بدأت بإعلانه الغياب عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شارك صديقه حسام بياناً قام فيه بالإعلان عن انقطاعه عن السوشيال ميديا، ولم يكن أحد يعلم بحالته إلا صديقه ومر شهر، ثم بدأ بالشعور بالتعافي واستمر في تناول الدواء، ليخبر عائلته بعد ذلك.

ليعود بعد شهر مع خسارة 9 كيلو غرام، ثم عاد إلى حياته وأخبر والدته أنه غير قادر على متابعة الجامعة بسبب الضغط ووافقته والدته على طلبه.

فلقد قال أن معاناته قد بدأت في عام 2019 وعانى من الاكتئاب بسبب العمل والدراسة والضغوط المختلفة من حوله والتي جعلته بحاجة للتحلص من حياته ولقد نصحته الأسرة بالصلاة ولكنه كان يرى كابوس.

وعندما قام بعمل التحاليل اتضح أنه يعاني من نقص فيتامين د مع المعاناة من الاكتئاب ولقد كتب له الطبيب العلاج المناسب وبالفعل تحسنت حالته وتخرج من الجامعة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة