انقطاع الكهرباء عن كل مناطق الأردن بالكامل

انقطاع الكهرباء عن كل مناطق الأردن بالكامل

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “انقطاع الكهرباء عن كل مناطق الأردن بالكامل” ،

انقطع التيار الكهربائي عن جميع مناطق الأردن بعد ظهر اليوم الجمعة، حيث لم يكسف المسؤولون عن الأسباب الحقيقية وراء الانقطاع .

وتأثرت المستشفيات وبعض شبكات الاتصالات وغيرها من القطاعات الحيوية، بالانقطاع، وخاصة خدمات الانترنت الثابت والمنزلي والفايبر التي تعتمد في معظمها على اجهزة الراوتر والتي تعتمد في عملها على الكهرباء في المنازل ومواقع الاشتراكات.

وكشفت مصادر أن خدمات الانترنت المنزلي والثابت والفايبر هي الاكثر تاثرا في الوضع الحالي اذ توقفت معظمها نتيجة اعتماد اجهزتها في المنزل او مواقع المشتركين على الكهرباء في منازل ومواقع المشتركين.

وأضافت أن خدمات الخلوي والانترنت المتنقل هي مستمرة وذلك لان الشركات وفور انقطاع الكهرباء عن الابراج والمحطات الرئيسية شغلت المولدات والبطاريات المزودة للكهرباء.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة