بعد مصرع 6 أطفال.. القبض على مشرف بالمؤسسة العقابية بالمرج

بعد مصرع 6 أطفال.. القبض على مشرف بالمؤسسة العقابية بالمرج

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بعد مصرع 6 أطفال.. القبض على مشرف بالمؤسسة العقابية بالمرج” ،

كشفت مصادر مسؤولة، عن إلقاء قوات الأمن القبض على مشرف بالمؤسسة العقابية بالمرج، وبدء التحقيق معه، بعد وفاة 6 أطفال وإصابة 19 آخرين، إثر حريق نشب في المؤسسة.

وأكد المصدر، أنه جرى السيطرة على الحريق الذي نشب بسب ماس كهربائي، حيث وصل وفد من النيابة العامة إلى المؤسسة منذ قليل.

وعن تفاصيل الحريق، قال المصدر أنه بسبب ماس كهربائي، اشتعل في ساخن الشاي، ثم التلفاز، ما أسفر عن حريق البطاطين، حيث ظل الأطفال يصارعون الموت داخل العنبر حيث تكرهم المشرف وأغلق العنبر عليهم.

ولقي ٦ أطفال مصرعهم داخل المؤسسة العقابية التابعة لوزارة التضامن بمنطقة المرج نتيجة نشوب حريق داخل غرفتهم بسبب شجار بين طفلين.

بداية الواقعة عندما نشب خلاف بين طفلين داخل المؤسسة العقابية التابعة لوزارة التضامن بمنطقة المرج على إثرها قاما بإشعال النيران داخل غرفتهم ونتج عن ذلك مصرع ٦ أطفال.

وهرعت على الفور سيارات الإطفاء لمكان الحريق وتمت السيطرة عليه وأسفر عن مصرع ٦ أطفال بداخل المؤسسة .

وانتقلت على الفور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن لمكان الحادث للوقوف على ملابساته ومتابعة التحقيقات الجارية فى الحادث.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة