تحت الوصاية ۸ – رابط مسلسل تحت الوصاية الحلقة 8 الثامنة كاملة

تحت الوصاية ۸ – رابط مسلسل تحت الوصاية الحلقة 8 الثامنة كاملة
تحت الوصاية ۸ – رابط مسلسل تحت الوصاية الحلقة 8 الثامنة كاملة

رابط مسلسل تحت الوصاية الحلقة 8 الثامنة كاملة،هو مسلسل من اعمال الدراما المصرية لهذا الميراث الرمضانية لهذا العام ،وتم عرض أولي حلقات المسلسل «تحت الوصاية» من نص رمضان الاخير يوم الجمعة 17 رمضان 2023 من بطولة الفنانة منى زكى.

ويعرض المسلسل تحت الوصاية علي قناة dmc في تمام الساعة 7.77 مساء، والإعادة 12:77 صباحا، والساعة 2:17 مساء.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 8 الثامنة ماي سيما

أحداث حلقات مسلسل تحت الوصاية

تهرب حنان بولديها ياسين وفرح، وتوصي رجالا بإحضار مركب زوجها من الاسكندرية إلى دمياط بعد استيلاء أخيه صالح عليه بعد وفاته، يحرر صالح محضرًا ضد حنان ويتهمها بسرقة المركب.

تفشل حنان في إيجاد طاقم للمركب رغم طلائه وتغيير معالمه، وتدفع المال لتزوير بطاقة شخصية وأوراق لأولادها ليدخل ابنها المدرسة، ثم يوافق بعض الرجال على العمل على مركبها ثم يتحركون.

شاهد : مسلسل تحت الوصاية الحلقه 7 ماي سيما في رمضان 2023

تحاول حنان السيطرة على الصعوبات التي تواجهها في التعامل مع الرجال على المركب، وترفض المدرسة إعطاء صالح معلومات عن نقل ياسين لعدم وصايته عليه، ويخبر صالح خطيبته منى بسرقة المركب، وتنجح حنان في الصيد.

ونستكمل أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 8 تركب سناء أخت حنان قطارا إلى دمياط ويراها جاسوس لصالح فيذهب صالح معها في القطار، تنزل سناء في محطة أخرى لتمويه صالح وتركب قطارا آخر لتصل إلى حنان التي يطردها صاحب الشقة لعدم توافر بطاقتها الشخصية.

تحاول حنان بيع الجمبري للمطاعم فيحاربها التاجر سيد ولكنها تجد زبائن آخرين، بينما تُقنع سناء – زكريا بإرجاع حنان للشقة، ويُقبض على سناء بعد عودتها للإسكندرية بسبب شهادة زور ضدها من أحد رجال صالح.

يخبر إبراهيم – حنان بالقبض على سناء، فتسافر للإسكندرية لتبرئتها فتكتشف اتفاق إبراهيم وصالح على جلبها له ليعرف مكان المركب، فتجعل شاهد الزور يشهد بالحق ويبرئ سناء، تعود حنان لدمياط قبل عثور صالح عليها.

تدور أحداث مسلسل «تحت الوصاية» حول «حنان» التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل «9 سنوات»، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع من مسلسل تحت الوصاية الحلقة 8 كاملة بدون اعلانات HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة