تفاصيل مقتل طيبة العلي – البوكس نيوز

تفاصيل مقتل طيبة العلي – البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تفاصيل مقتل طيبة العلي – البوكس نيوز ،

تفاصيل مقتل طيبة العلي، انتشر خبر عم الصحف الإخبارية صباح يوم الأربعاء الأول من شهر فبراير يتحدث عن وفاة شخصية مشهورة وذات شعبية ضخمة على مستوى العراق والوطن العربي إن هذه الشابة من أمهر الشخصيات في صناعة المحتوى وصاحبة ظهور مميز على مواقع الانترنت نتوقف بالقدر هذا لنتحدث عن تفاصيل وفاة هذه الشابة التي لن تتجاوز سن 30 عام.

طيبة العلي ويكيبيديا

هي من الأسماء المعروفة على مواقع الانترنت ولكن سرعان ما انتشر اسمها عبر مواقع الانترنت بسبب انتشار خبر وفاتها وسط صدمة وحزن وهذه أهم المعلومات الشخصية عنها.

ولدت ونشأت في العراق.

بلوغر معروفة وناجحة.

نشأت في عائلة محافظة.

بسبب ذلك تركت البلاد وهاجرت مع حبيبها محمد.

وهذا أثار غضب عائلة هذه الشابة بسبب أن هذا التصرف لا يتماشى مع أعراف الشعب العراقي.

في العقد الثالث من عمرها.

توفت بداية شهر فبراير وبالتحديد الأول من الشهر.

تفاصيل مقتل طيبة العلي

بعد أن استدرج والد هذه الشابة للمنزل قام بخنقها بسبب قضية شرف وسلم نفسه الأب إلى العدالة بسبب هذه الجريمة، عاش عشاق هذه الناشطة يوم حزين.

وشن نشطاء التواصل الاجتماعي هجوم شرس على الحكومة للحصول على الحماية الاسرية للإناث فنحن نعاصر زمن تتعرض به النساء على سلب للحقوق.

شاهد أيضا: من هو بسام العثمان ويكيبيدي

كم عمر طيبة العلي

منذ أن شاع خبر وفاتها وجدنا عمليات بحث من الجمهور لتعرف على ميلاده ولكن لن ترد معلومات دقيقة في هذا الصدد يقدر أن عمرها في الثلاثينيات.

تفاصيل مقتل طيبة العلي محزنة وتفاعل معها جمهور العراق بشكل كبير خلال الأيام السابقة، وفي الختام نصل على نهاية مقالنا الذي تحدثنا به عن هذه القضية وبشكل دقيق.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة