تقسيط جوال ايفون iphone 14 pro max بدون فائدة في السعودية والدفع ‏641 ريال فقط – البوكس نيوز

تقسيط جوال ايفون iphone 14 pro max بدون فائدة في السعودية والدفع ‏641 ريال فقط – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تقسيط جوال ايفون iphone 14 pro max بدون فائدة في السعودية والدفع ‏641 ريال فقط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقسيط جوال ايفون iphone 14 pro max بدون فائدة في السعودية والدفع ‏641 ريال فقط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يمكن شراء الايفون الآن من خلال عرض تقسيط جوال آيفون 14 برو ماكس الجديد من شركة أبل ضمن خدمات أمازون السعودية المتميزة المتاحة لعملائها. بحيث توفر الشركة عبر موقعها الإلكتروني إمكانية شراء الجوال بالتقسيط للعملاء المهتمين. كما تتيح أيضًا خيار سداد سعر الجوال على أقساط ميسرة بقيمة 641.58 ريال لمدة 12 شهرًا. تم تقديم خدمة التقسيط من قبل أمازون السعودية بدون فوائد، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على جوال جديد بالتقسيط. ويشترك في هذا العرض ثمانية بنوك مع أمازون السعودية، بما في ذلك الراجحي، الرياض، ساب، البنك السعودي الفرنسي، البنك السعودي للاستثمار، والبنك الأهلي السعودي.

تقسيط جوال ايفون 14 برو ماكس

تقدم شركة أمازون السعودية حالياً الهاتف الجديد iPhone 14 Pro Max بسعر نقدي مع إمكانية التقسيط. ويبلغ سعر الهاتف 7699 ريال سعودي، ويمكن شراؤه عن طريق خطط التقسيط بسعر الكاش من أمازون السعودية، مع إمكانية الحصول على فترة تسديد تصل إلى 12 شهراً وبقيمة 641.58 ريال سعودي شهرياً، باستخدام بطاقات الائتمان المصرفية المحددة.

وللقيام بالشراء، يمكن للعملاء الدخول على موقع أمازون السعودية واتباع الخطوات التالية:

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة