رابط مشاهدة مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 الأخيرة برستيج

رابط مشاهدة مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 الأخيرة برستيج
مسلسل رشاش الحلقه 8 الأخيرة alooytv

مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 برستيج .. يجيء في مسلسل رشاش 8 الأخيرة تلقرام، متابعة للأحداث الماضية، إذ يأكل الشغل حكاية رشاش العتيبي وهو جاني مارس نشاطاته الإجرامية البشعة من قتل وتهريب للمخدرات أثناء فترة الثمانينيات من القرن المنصرم في المملكة السعودية، ومحاولات رجال أجهزة الأمن المضنية للإمساك به وتقديمه للعدالة، ويعرض ضمن سلسلة من ثمانية أجزاء ناطقة بالعربية ومترجمة إلى البريطانية، بواقع حلقة واحدة كل خميس مدتها 60 دقيقة، ومأخوذ عن قصة حقيقية، من أرشيف شرطة البحث الجنائي السعودية.

النقر هنا لتشاهد بجديد اليوم الحلقة وملحقاتها

نشرت منصة alooytv، رابط مشاهدة مسلسل رشاش العتيبي الحلقه 8 الثامنة والأخيرة كاملة بجودة عالية HD، وذلك تزامناً مع ارتفاع طلبات الجمهور السعودي حول الحلقة.

وكشف أبطال مسلسل رشاش، في لقاء مع العربية أمس، أن الحلقة الثامنة سوف تكون الأخيرة، ومن المقرر عرضها عند الساعة 12 مساءً يوم الجمعة.

ونشرت صفحات علي منصة تويتر و انستقرام، مشاهد من رشاش الحلقة الأخيرة، وشهدت أحداث شيقة، حيث سيتم القبض علي رشاش علي يد الضابط فهد.

وقام الضابط فهد، بالقبض علي رشاش، بعد وصول إخطاراً يفيد بتواجده في احدي القبائل اليمنية، طالبًا منهم الحماية.

وعلي الفور ذهب فهد إلي رشاش، بعد الاطمئنان علي زوجته والمولود الصغير “غالب”.

واجري فهد محاولات مع  القبيلة التي يختبئ بها رشاش، من أجل الوقوع به، وفي الأخير نجح فهد وتم إلقاء القبض علي رشاش بعد مشاجرة عنيفة بينهم.

مسلسل رشاش الحلقه 8 الأخيرة alooytv

وتفصلنا عن الحلقة الأخيرة من مسلسل رشاش، ساعات قليلة، حيث أعلنت وسائل إعلام، عرضها يوم الجمعة وتحديداً مع الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

قصة مسلسل رشاش

ويحتوى مسلسل رشاش في كل حلقات 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 و 8، علي مشاهد مأخوذه من أرض الواقع، بجانب تأثير درامي من مخرج العمل، ليخرج المسلسل بهذا الشكل الذي حاز علي نسبة عالية من الاهتمام في شتى دول الخليج.

ونقل مسلسل رشاش العتيبي، الدراما السعودية إلي مكان آخر، حيث تخطت تكلفة العمل ملايين الدولارات بجانب راتب أبطال المسلسل.

وأدى النجم المتألق يعقوب الفرحان، أداءً طيبًا في شخصية “رشاش”، ونجح في ظهور الوجه الإجرامي الحقيقي للمجرم في شخصيته، التي راحت تتصدر التريند في أقل من ساعات فور عرض الحلقة الأولى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة