رضا عبد العال يهاجم طارق حامد:” بياخد 16 مليون جنيه في السنة ولا يمتلك حلول داخل الملعب”

رضا عبد العال يهاجم طارق حامد:” بياخد 16 مليون جنيه في السنة ولا يمتلك حلول داخل الملعب”

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “رضا عبد العال يهاجم طارق حامد:” بياخد 16 مليون جنيه في السنة ولا يمتلك حلول داخل الملعب”” ،

هاجم رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق، طارق حامد لاعب القلعة البيضاء.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لقناة «TeN»: طارق حامد صاحب أعلى عقد بين لاعبي الزمالك «باستثتاء الأجانب»، حيث يتقاضى 16 مليون تقريبا، في حين شيكابالا كان يحصل على ألف جنيه في الشهر، آخر موسمين”.

وتابع رضا عبد العال:” طارق حامد لا يستحق أن يكون من أهم لاعبي الزمالك في الوقت الحالي، لأنه من نوعية اللاعبين التي لا تمتلك حلولا، وطالما هو حامى الحمى لماذا يخسر الفريق في وجوده”.

وأضاف:” الكرة أصبحت عبارة عن حلول، في الفترة الحالية، الديفندر في 2021، أصبح يصنع أهدافا ويسجل أيضا”.

وتابع رضا عبد العال:” ديانج لاعب الأهلي هو أفضل ديفندر في الأهلي، بالإضافة إلى أنه لا يلعب بأريحية، كما علمت أن موسيماني غير مقتنع بـ ديانج بسبب اندفاعه الهجومي”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة