سنعمل على إنجاز 3 ملفات هامة بنادي الزمالك.. تعرف عليهم

سنعمل على إنجاز 3 ملفات هامة بنادي الزمالك.. تعرف عليهم

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “سنعمل على إنجاز 3 ملفات هامة بنادي الزمالك.. تعرف عليهم” ،

أكد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك حسين لبيب، أن اللجنة الجديدة ستبدأ فور استلامها للنادي العمل في كل الملفات مشيرا إلى أن هناك أولويات سيتم العمل عليها الفترة المقبلة.

وأوضح لبيب في تصريحاته عقب توليه المهمة أن اللجنة تضع ثلاث أولويات لها وهي العمل على استقرار كافة الفرق الرياضية بالنادي وخاصة فريق الكرة والاهتمام بالجانب الاجتماعي بالنادي وكذلك ملف التمويل للنادي والاستمرارية على حل الأزمة المالية بالنادي.

وتابع :”لسنا طرف في أي أزمة مع أي طرف ومهمتنا في غاية الصعوبة ولكننا نسعى للعمل والنجاح في تنفيذها ونسعى لاستغلال علاقتنا الطيبة بالجميع في حل كافة الملفات بالنادي”.

وأضاف ” لبيب” في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للزمالك :”نتمسك بالحفاظ على حقوق النادي في كل المجالات والزمالك قلعة كبيرة ولن نقبل بأي ظلم للنادي”.

وأشار رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إلى أن اللجنة درست كافة الملفات الخاصة بالنادي وسيتم خلال أول 15 يوما في عمر اللجنة حل جزء كبير من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

وشدد لبيب على أنه سيتم تخصيص متحدث رسمي لإدارة النادي ومتحدث لفريق الكرة في الفترة القادمة مشيرا إلى أن ملف تجديد عقود اللاعبين في كل الفرق سيتم العمل عليه وأن أي لاعب من القوام الرئيسي ولم يوقع لأي نادي آخر سيستمر بصفوف الزمالك الفترة القادمة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة