شاهد الحلقة 9 : مسلسل موسى الحلقة ۹ كاملة لاروزا

شاهد الحلقة 9 : مسلسل موسى الحلقة ۹ كاملة لاروزا
موسى الحلقة ۹

موسى الحلقة ۹ تليجرام مسلسل من المنافسة الرمضانية التي تاتي كل سنة مرة، ويضم هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الاحداث .

اقرا ايضا : مسلسل نسل الأغراب الحلقة 9 كاملة

بمكانك مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل موسى الحلقة 9 تليجرام

المثيرة مع مجموعة من الابطال الذين يشاركون المسلسل ومنهم محمد رمضان، ويتم عرض ذلك العمل على قناة اون وقناة اون دراما ON DRAMA،

موسى الحلقة ۹ تليجرام

إنتظره الكثيرين “مسلسل موسى ”، من بطولة الفنان الكبير محمد رمضان، ومع التطورات الكبيرة بالأحداث حيث شهدنا الكثير الأحداث مسلسل موسى الحلقة 9 في فترة الاحتلال البريطاني لمصر في حقبة خمسينات القرن الماضي مرورا بأوائل الستينات، حيث تدور أحداث القصة حول موسي الذي يجسد دوره في المسلسل النجم محمد رمضان، والذي توفي والده وهو صغير.

حيث يولد موسي في أحد محافظات صعيد مصر، وتحكي أحداث المسلسل حول قصة كفاحه وكونه يكون مضطرا لمغادرة الصعيد والذهاب إلى القاهرة، ويحمل المسلسل العديد من الأحداث الدرامية المشوقة.

مسلسل موسى الحلقة 9

بعد أن حملت الحلقة السابقة من مسلسل موسى العديد من الأحداث والتفاصيل الدرامية المثيرة والمؤثرة تصدر العمل من جديد منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فالكثير من المتابعين اعتبروا أن مسلسل موسى سيكون من أهم المسلسلات وسيحصل على جائزة أفضل عمل درامي في رمضان، فمنذ انطلاق السباق الرمضاني احتل المسلسل قائمة المسلسلات والأعمال الفنية الأكثر مشاهدة وبحثاً في الوطن العربي.

وشهدت المشاهد الأخيرة من الحلقة رصد أفعى تحوم حول والدة محمد رمضان “حنفية” لتختتم الحلقة دون أن تظهر مصير الأم وكيف ستتصرف فى تلك الأفعى.

ويبدو أن أحداث مسلسل موسى ستشهد العديد من المشكلات، خاصة وأن موسى لا يقبل الإهانة ويبدو أن فخر – رامي وحيد سيكون بينه وبين محمد رمضان الكثير من المشادات خاصة بعدما عامله بطريقة لم تعجب موسى.

موعد عرض مسلسل موسى

يعرض مسلسل موسي يومياً في رمضان على 6 قنوات فضائية مختلفة، وتكون الاعادة مرتين أو ثلاثة على بعض القنوات، فيعرض على dmc دراما فى تمام الساعة 8 مساءا، والإعادة 1.30 صباحا، و7 صباحا و1 مساء غدا، ويعرض على قناة dmc الساعة 6.30 مساءا والإعادة 11.30 مساءا، و11 صباح غدا.

أبطال مسلسل موسى

  • محمد رمضان
  • سمية الخشاب
  • عبير صبري
  • رياض الخولي
  • سيد رجب
  • صبري فواز
  • منذر رياحنة
  • هبة مجدي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة