شاهد اونلاين فيلم Evil Dead Rise 2023 كامل على موقع ايجي بست HD

شاهد اونلاين فيلم Evil Dead Rise 2023 كامل على موقع ايجي بست HD

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تحميل ومشاهدة فيلم Evil Dead Rise 2023 كاملا مترجم ايجي بست،تحميل ومشاهدة فيلم Evil Dead Rise 2023 كاملا مترجم ايجي بست، وهو مجرد جزء آخر في عالم Evil Dead الآخذ في التوسع ، والذي يتضمن الآن العديد من المواضيع والقصص المختلفة. لكن وفقًا للمخرج لي كرونين ، هناك احتمال أن تتقارب هذه الخيوط في النهاية، ولذلك سيوفر لكم فريق العمل في موقع جريدة البوكس نيوز اليوم السبت الموافق 22/4/2023 تفاصيل أحداث فيلم Evil Dead Rise 2023 كاملة.

رابط تحميل فيلم Evil Dead Rise ماي سيما

في مقابلة حديثة مع IGN ، سُئل كرونين عن إمكانية وجود قصص مختلفة من فيلم Evil Dead Rise 2023  من بطولة بروس كامبل والمخرجين Sam Raimi و Fede Alvarez. على الرغم من أنه قال إن أي نوع من التقاطع لن يأتي لفترة طويلة جدًا ، فقد كان “مفهومًا مثيرًا للاهتمام” أحضره إلى Raimi.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم الينا انجل بدون تحميل علي موقع لينك بوكس

قصة فيلم Evil Dead Rise 2023

قال: “أتذكر أنني قلت لسام في وقت من الأوقات ،” هل سيكون رائعًا أن تصنع فيلمًا متعدد الأجزاء من Evil Dead حيث ، على سبيل المثال ، أنت وأنا و Fede تنجز فصلًا منه؟ ” قال ، “أعتقد أنه يمكن أن يكون ممتعًا للغاية.” “. يمكن لعالم السلسلة أن يسير في اتجاهات جديدة ، ولكن الشيء الرائع هو أنه يمكن أن يشير أيضًا إلى الوراء. لن أتفاجأ إذا تم القيام بشيء من هذا القبيل.”

مشاهدة فيلم Evil Dead Rise 2023

حرص كرونين على جعل Evil Dead Rise بطريقة تربطه بجيش الظلام لعام 1992 ، بعد أن أكد سابقًا أن مجلد Necronomicon in Rise هو واحد من ثلاثة كتب اكتشفها Ash أثناء البحث عن نسخة من الكتاب الشرير الذي نقله خارج. من الكوخ إلى العصور الوسطى. لذا ، مع جميع مجلدات Necronomicon الثلاثة في نفس الاستمرارية ، ليس من الصعب تخيل Cronin و Alvarez و Raimi وهم يتآمرون معًا لإيجاد طريقة لجمع كل الأبطال والأموات الباقين معًا في حمام دم واحد ضخم.

 تنزيل فيلم Evil Dead Rise 2023 كامل

بدأ المسلسل الزمني الأصلي فيلم Evil Dead Rise 2023  ، بالطبع ، مع Sam Raimi’s The Evil Dead في عام 1981 ، والذي قام ببطولته كامبل في دور Ash Williams. أنتج هذا الفيلم سلسلتين ، بالإضافة إلى سلسلة شوتايم التي استمرت لمدة ثلاثة مواسم.

تم تجديد فيلم Evil Dead Rise 2023 في عام 2013 بفيلم Evil Dead. بدلاً من Ash Williams ، ركز هذا الفيلم على البطلة الجديدة Mia Allen (جين ليفي). وفي الوقت نفسه ، يقوم فيلم Evil Dead Rise الجديد ببطولة ليلي سوليفان وأليسا ساذرلاند في دور شقيقتين تحاولان النجاة من مخلوقات شيطانية.

“مع العناصر المألوفة والجديدة ، تقدم Evil Dead Rise كل ما نتوقعه بجرعة مدروسة من الفكاهة التي تجعل هذه السلسلة مفضلة لدى المعجبين ،” قلنا في مراجعة IGN 9/10 لـ Evil Dead Rise.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة