ظهور السلالة الجديدة لفيروس انفلونزا الطيور بمصر.. الحكومة توضح

ظهور السلالة الجديدة لفيروس انفلونزا الطيور بمصر.. الحكومة توضح

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “ظهور السلالة الجديدة لفيروس انفلونزا الطيور بمصر.. الحكومة توضح” ،

تداول عدد كبير من المواطنين على مواقع التواصل الإجتماعي، بعض الأخبار التي تزعم بوجود سلالة جديدة لفيروس انفلونزا الطيور بمصر، الأمر التي تسبب بشكل كبير في إثار الذعر وقلق المواطنين.

ولذلك أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بيانا منذ قليل، لينفي شائعة عن ظهور بؤر جديدة من فيروس إنفلونزا الطيور H10 في مصر.

وكان قد نفي المركز ما ما تداول في بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول تدشين وزارة التموين صفحة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بدعوى تقديم خدمة إضافة المواليد الجدد للمواطنين مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وأكد المركز أنه تواصل مع وزارة التموين والتي نفت صحة ما انتشر حول تدشين صفحة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بدعوى تقديم خدمة إضافة المواليد الجدد للمواطنين مقابل الحصول على مبالغ مالية.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة