فرقة الخان تحيى حفل موسيقى عربية بساقية الصاوى في هذا الموعد!!

فرقة الخان تحيى حفل موسيقى عربية بساقية الصاوى في هذا الموعد!!

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “فرقة الخان تحيى حفل موسيقى عربية بساقية الصاوى في هذا الموعد!!” ،

تحيي فرقة الخان على مسرح النهر بساقية عبد المنعم الصاوى، غدا “الأربعاء في تمام الساعة 7:30 مساءً، حفلا جديدا للموسيقى العربية.

تأسست فرقة الخان عام 2014 لتساهم فى إحياء التراث القديم والحديث ولذلك أطلق عليها اسم (فرقة الخان) وتعنى المحل أو المكان، وتتميز فرقة “الخان” بإيقاعاتها الموسيقية العربية.

على جانب اخر تحيي كوكب الشرق أم كلثوم الخميس 3 من يونيو على مسرح ساقية الصاوي حفلا تطل فيه الست فى حفلتين متتاليتين فى تمام السادسة والثامنة مساءً على مسرح النهر وتغنى فيهما “أمل حياتى” و”القلب يعشق” وذلك فى إطار مشروع “أم كلثوم تعود من جديد” الذى يقدمه مسرح الساقية للعرائس.

يشار إلى أنه تم إطلاق مسرح عرائس الساقية عام 2006 بمسرحية “الماسورة الكبيرة” للمهندس محمد عبد المنعم الصاوى.

كما تتشرف الساقية بعرض حفل سيدة الغناء العربى أم كلثوم بفرقتها الكاملة من خلال مسرح العرائس، وهو مشروع “أم كلثوم تعود من جديد” ويقدم عرضًا شهريًّا فى الخميس الأول كل شهر.

https://www.youtube.com/watch?v=OxfQs8_k7Ig

https://www.youtube.com/watch?v=cMP0l8jpznE


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة