هنــا كشف اسماء الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي 2023

هنــا كشف اسماء الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي 2023
هنــا كشف اسماء الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي 2023

كشف اسماء الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي 2023،موقع يتضمن أسماء الرعاية الاجتماعية في العراق، فمن الممكن أن تشير إلى موقع “وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية”،حيث يتم نشر قوائم باسماء الرعاية الاجتماعية والمساعدات المختلفة التي تقدمها الوزارة. كما يمكنك العثور على معلومات عن برامج الرعاية الاجتماعية والخدمات المتاحة في العراق من خلال مواقع الجهات المعنية الأخرى، مثل المنظمات الدولية والمؤسسات الخيرية والحكومية الأخرى التي تعمل في مجال الرعاية الاجتماعية.

طالع الان .. اسماء الرعاية الاجتماعية 2023 عبر موقع الوزارة molsa.gov.iq

منصة مظلتي 2023 العراق

موقع اسماء الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي 2023 العراق، وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة يبحث عنها الجميع الآن، حيث أن الكثير من المواطنين قد قاموا بالتقديم في ذلك البرنامج بشكل الكتروني، وذلك عبر المنصة الرسمية للوزارة والتي أعلنت عن فتح باب التسجيل على هذا الدعم إلكترونيا،  حيث تم رفع المستندات اللازمة من أجل التقديم والتي تنظر فيها الوزارة وتقوم بمقارنتها مع الشروط الموضوعة من قبلها، ونتعرف على رابط الحصول على اسماء المشمولين بالرعاية في السطور التالية.

موقع اسماء الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي 2023

 

يتم تفعيل موقع اسماء الرعاية الاجتماعية منصة مظلتي 2023 من قبل الوزارة التي ترغب في التسهيل على كافة المواطنين في جميع أنحاء البلاد، لذلك خصصت رابط تابع لها لكي تتم عملية الاستعلام من خلال المنزل، حيث أن استخراج الأسماء يتم عن طريق كتابة رقم البطاقة الذكية، ويمكن التعرف عليها بواسطة كتابة بعض البيانات الأخرى مثل رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد، وإليكم خطوات التعرف على الأسماء في الفقرة التالية.

خطوات الحصول على اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق

نقدم لكم خطوات الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق..

  1. يجب أن يلجأ المواطن إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منصة مظلتي.
  2. ثم القيام الآن بالضغط على زر الاستعلام عن الوجبة التاسعة.
  3. الخطوة الثالثة وهي كتابة رقم البطاقة التموينية أو البيانات الأخرى المحددة.
  4. وأخيرا النقر فوق زر بحث.

تظهر الأسماء في شكل ملف بي دي اف أمامك على الشاشة، وهي الأسماء التي تم قبولها من قبل الوزارة، والتي تقوم بالنظر في كافة الطلبات المقدمة من قبل المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية، حيث أنها تهدف إلى تسهيل المعيشة عليهم في ظل ظروف ارتفاع الأسعار.

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين بالرواتب

تسهل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على جميع المواطنين في كافة المحافظات، حيث أنها خصصت الرابط الرسمي الخاص بها لكي تتم عملية الاستعلام عن اسماء المشمولين من خلال المنزل، حيث أن الأمر يتم بشكل الكتروني عبر كتابة البيانات صحيحة.

كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق

تنشر الوزارة كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق في الوقت الحالي ومنذ بداية شهر رمضان المبارك، حيث أن استخراج نتائج الاستحقاق يتم بشكل الكتروني عن طريق الموقع الرسمي للوزارة الموجود على شبكة الإنترنت.

يمكن الحصول على أسماء الرعاية الاجتماعية في العراق من خلال مراجعة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، حيث يتم نشر قوائم بأسماء المستحقين للرعاية الاجتماعية والمساعدات المختلفة التي تقدمها الوزارة.

كما يمكن الاستفادة من خدمات مراكز الخدمة الاجتماعية التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق، حيث يتم تقديم العديد من الخدمات الاجتماعية للفئات المستحقة، بما في ذلك الرعاية الاجتماعية، والمساعدات النقدية، والدعم الغذائي والدوائي، والإسكان، والرعاية الصحية والنفسية.

يجب الإشارة إلى أن هذه القوائم والخدمات تتطلب شروطًا محددة للتأهل، وقد تختلف هذه الشروط حسب البرنامج أو الخدمة المقدمة. لذلك ينصح بالاتصال بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أو مراكز الخدمة الاجتماعية المحلية لمعرفة المزيد من التفاصيل حول شروط التأهل والخدمات المتاحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة