مباشر – بدء عملية اخراج الطفل ريان من البئر العميق حيث يتواجد منذ 5 ايام

مباشر – بدء عملية اخراج الطفل ريان من البئر العميق حيث يتواجد منذ 5 ايام
مباشر - بدء عملية اخراج الطفل ريان من البئر العميق حيث يتواجد منذ 5 ايام

شاهد بث مباشر فيديو لحظة خروج الطفل ريان المغربي من البئر بث مباشر حي Ryan Morocco Live اليوم السبت 2/5/2022 اخر اخبار الطفل ريان لحظة خروج من بئر شفشاون بث مباشر .. مشاهدة ريان بث مباشر حقيقة خروج ريان مباشر  والذي يبحث عنه الجماهير حاليا والتي نقدمها عبر موقعكم ” العراق نيوز ” لكافة متابعينا الكرام  نظرا لازدياد عمليات البحث عن الطفل ريان .. حيث يبحث العديد من المواطنين حاليا عن لحظة خروج الطفل ريان.

فيديو لحظة خروج الطفل ريان المغربي من البئر بث مباشر

فيديو لحظة خروج الطفل ريان المغربي من البئر بث مباشر الأهالي والحماية المدنية المجهزة قد وصلت حاليا بتعليمات من وزارة الصحة،حيث يبحث عنها حاليا المواطنين في المملكة المغربية الهاشمية ،كما أن هناك مسئول رفيع المستوي صرح أن ريان علي قيد الحياة وصرح علي نسبة الأمتار اربعون سنتم هي المسافة المتبقية بين الأطقم الطبية وللوصول الي ريان.

مشاهدة لحظة خروج ريان من البئر بث مباشر حي بدون تقطيع ، حيث اصبح الوضع في اقتراب الوصول الي الطفل وفرق الانقاذ حاليا تسيطر علي المشهد وذلك بعد التوصل القريب جداً من الحفرة أو البئر الذي قد سقط فيه الطفل ، وذلك نحو الاربع ايام حتي الان وسوف نتابع معكم تفاصيل وصول ريان الي وطنه وارضه.

البث المباشر للطفل المغربي ريان وهو يخرج من البئر في شفشاون يخطف الأنفاس ، وينتظر ملايين الناس في الوطن العربي وحول العالم لحظة خروجه من الماء استمرت عمليات الإنقاذ ، وكان الطفل المغربي ريان البالغ من العمر 5 سنوات ما زال يتنفس لكنه أصيب بإصابة في الرأس ، وانتشر مقطع فيديو في وقت سابق يظهره ملقى على الأرض وهو ينزف من رأسه، ويمكنكم التعرف علي فيديو لحظة خروج الطفل ريان المغربي بث مباشر.

بث مباشر لحظة خروج الطفل ريان المغربي مشاهدة يوتيوب الان وصل فريق الانقاذ الي مكان تواجد الطفل ” ريان ” وهم يجهزون المعدات الخاصة بهم لإستخراجه بعد ان توصلوا الي الحفرة أو البئر الذي يتواجد فيه ،وهم حاليا في حال دخول اليه بشكل كبير نظراً لأنهم قاموا بالإستعدادات الخاصة بإستخراجه كاملة.

مشاهدة ريان بث مباشر اصبحت مستمرة للوصول اليه في الوقت الراهن واصبحت عملية استخراجه اسهل من الاول ذلك نظرا لاقترابهم اليه وبعيدا عن كل شىء يستمر الجميع بالبحث عنه لانتشاله وعودته الي ارض الوطن بعد سقوطه من البئر خلال الفترة الماضية.

يمكن لجميع متابعينا الكرام أن يقوموا بالمتابعة الكاملة من خلال قصة ريان التي يتضامن معها جميع العرب ،وذلك لمتابعة فيديو لحظة خروج ومشاهدة الطفل ريان بث مباشر يوتيوب اون لاين بدون تقطيع.

اصبح ريان حاليا في وضع قريب من الوصول اليه من جانب القوات الأمنية والحماية المدنية ايضاً ،حيث اقتربوا من ريان بشكل كبير وهناك انباء وردت الينا من خلال موقعكم ” العراق نيوز ” تفيد هذه الأنباء بأن القوات قد بدأت بسماع صوته بشكل كبير، وسنبين اليكم التفاصيل المتعلقة بفيديو لحظة خروج الطفل ريان بث مباشر.

ينتظر الجميع لحظة خروج الطفل ريان من البئر في منطقة شفشاون والتي يبحث عنها الملايين حالياً ،حيث اصبحت من القضايا التي ينتظرها الكثير من المواطنين في كافة انحاء العالم العربي ، كما ننقل اليكم التفاصيل الكاملة من خلال موقعنا ” العراق نيوز ” وذلك لمتابعة تفاصيل لحظة خروج الطفل ريان فيديو.

بث مباشر خروج الطفل المغربي ريان من البئر

طفل يدعى ريان ، 5 سنوات ، يعيش في شفشاون بالمغرب ، حيث كان مفقودًا لبعض الوقت ، وعندما بحثوا عنه وجدوا حفرة في مكان بئر مملوك لعائلة ريان. تلقت السلطات بلاغًا من أسرة الطفل واستجابت بسرعة للاستئناف ، وأرسلت فريق إنقاذ ، مهمته الأولى التأكد من وجود الطفل ريان في البئر.

استخراج الطفل ريان بث مباشر

كانت المهمة معقدة ، وكان البئر ضيقة ومظلمة وعميقة ، وكان موقع الحادث غير مألوف. عمل فريق الإنقاذ بجد لحفر المنعطف وحساب قطر وعمق البئر ، وتمكنوا من حساب عمق البئر بين 30 و 60 مترا. استغرقت هذه العملية حوالي 10 ساعات. لم يتم العثور على رايان ولم يعرف ما إذا كان لا يزال على قيد الحياة ، لكن أدوات الإنقاذ وجدت شخصًا مجسمًا عالق على عمق حوالي 30 مترًا ، يشتبه في أنه كان ريان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة