متحدث المتحدة يكشف تفاصيل التكفل بعلاج الفنان شريف الدسوقي

متحدث المتحدة يكشف تفاصيل التكفل بعلاج الفنان شريف الدسوقي

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “متحدث المتحدة يكشف تفاصيل التكفل بعلاج الفنان شريف الدسوقي” ،

قال المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الاهتمام الأكبر بحالة الفنان شريف دسوقي، كان من الرئيس عبد الفتاح السيسى، متابعًا: عندما وجدنا احتياج الحالة لهذا الدعم ووجدنا ضرورة أن يكون هناك دعم للحالة من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على قناة ON، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى: عندما ظهرت حالة الفنان شريف دسوقى درسنا الحالة بسرعة جدا من خلال منظومة صندوق مخاطر العاملين فى مجال الإعلام.

وتابع المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بحثنا ما هو المطلوب من أجل أن نتكفل بهذه الحالة مثل البيان الذى صدر من الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة