مراد خضري ويكيبيديا – البوكس نيوز

مراد خضري ويكيبيديا – البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مراد خضري ويكيبيديا – البوكس نيوز ،

مراد خضري ويكيبيديا، مراد محمد خضري لاعب كرة قدم محترف يحمل الجنسية السورية والسعودية ، وهو نجل اللاعب السابق محمد خضري لاعب نادي الوحدة ، وهو شقيق عادل مراد ، ويبلغ من العمر حوالي تسعة عشر عامًا. ، لأنه ولد عام 2003 بعد عيسى ويلعب في صفوف الأهلي بدوري الشباب السعودي بجدة ، وقد بدأ مراد مشواره مع شقيقته التوأم عادل مراد ، عندما انضموا إلى أكاديمية النادي الأهلي عندما كانوا كان عمره عشر سنوات فقط ، ولعب مراد القميص رقم 9.

مراد خضري ويكيبيديا

شقيق اللاعب السعودي مراد خضري هو شقيقه التوأم اللاعب عادل الخضري الذي يلعب كحارس مرمى للنادي الأهلي بالسعودية حيث بدأ التوأم مسيرتهما الكروية. الساقين بينهما بعد ستة سنوات من إعطاء أكاديمية الأهلي مع عادل ، والانتقال إلى فريق الاتحاد ، حتى لعبوا كمنافسين في الديربي بين الاتحاد والأهلي في فئة البراعم ، ثم سمي الديربي ديربي التوأم ، وفي فبراير 2022 ، عاد عادل الخضري إلى النادي الأهلي كلاعب رئيسي إلى جانب شقيقه مراد.

شاهد أيضا: من هي نشوى زايد ويكيبيديا

ماهي جنسية مراد خضري

مراد خضري مواطن سعودي وسوري ، ولد عام 2003 لأم سورية وأب سعودي. والده هو كابتن المنتخب السعودي محمد خضري الذي يلعب مع نادي الوحدة السعودي في مكة المكرمة. مراد. أطفاله وعائلته في المملكة العربية السعودية ، كما التحق مراد بأكاديمية شباب الأهلي ، وعندما تلقى التدريب كان عمره عشر سنوات ، والآن يلعب للأهلي في المملكة العربية السعودية تحت سن 19 سنة في. المركز الهجومي ويرتدي القميص رقم 9 في النادي.

وُلد مراد خضري في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية ، ويعيش حاليًا مع أفراد أسرته مع توأمه الممثل السعودي عادل ، ويعتبر كل من مراد وعادل رفقاء سكن ، لكنهما شديد المقاومة. على أرض الملعب ، حيث يلعب مراد في المركز الهجومي لفريق الأهلي السعودي ، بينما يلعب اللاعب عادل بشكل جيد في نادي الاتحاد ، ويعتبر اللاعب مراد أحد أسماء السعودية الصاعدة في منافسة. الدوري السعودي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة