مرتضى منصور يتوعد رئيس اللجنة الأوليمبية.. شاهد

مرتضى منصور يتوعد رئيس اللجنة الأوليمبية.. شاهد

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “مرتضى منصور يتوعد رئيس اللجنة الأوليمبية.. شاهد” ،

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق عن إذاعة فيديو بعد نصف ساعة لهشام حطب ، مؤكدا إن حكم القضاء تم تنفيذه

حيث كتب عبر حسابه الشخصي فيس بوك : ان شاء الله بعد ٣٠ دقيقة سيتم نشر حديث المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالصوت والصورة .

ماقبل الجزء الاول :

واتم : “انتهي الدرس يا … حطب ” كفاية صراخ وعويل حكم القضاء العادل اتنفذ خلاص . نفعك بأيه شوبير !!وكانت قد قضت محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية تجميد مرتضى منصور 4 سنوات وإبعاده عن رئاسة نادي الزمالك.

مر

وأصدرت هيئة المفوضين بمحكمة القضاء الإداري تقريراً قضائياً في هذه الدعوى، أوصت فيه بإحالة المادة 67 من قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 للمحكمة الدستورية العليا، لشبهة عدم دستوريتها ومخالفتها مبدأ حق المواطن في اللجوء إلى قاضيه الطبيعي لإجبارها المتقاضين في النزاعات الرياضية على اللجوء إلى مركز التحكيم والتسوية الرياضي.

وذلك في دعوى مرتضى منصور ضد قرار اللجنة الأوليمبية المصرية بوقفه لمدة 4 سنوات.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة