الاجهر الحلقة 23 || مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة والعشرون ماي سيما

الاجهر الحلقة 23 || مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة والعشرون ماي سيما
الاجهر الحلقة 23 مسلسل الأجهر الحلقة الثالثة والعشرون ماي سيما

مسلسل الاجهر الحلقة 23 الثالثة والعشرون من بطولة عمرو سعد اون لاين وتحميل مباشر مسلسل الاجهر الحلقه 23 كاملة يوتيوب اونلاين مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل الاجهر الحلقة 23 الثالثة والعشرون ماي سيما

الاجهر الحلقه 23 ماي سيما

تفوق مسلسل الاجهر الحلقة 23 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل الأجهر، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل الاجهر في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية  لمتابعة مسلسل الاجهر الحلقة 23 كاملة اونلاين .

شاهد ايضا : شاهد مسلسل الاجهر الحلقه 23 كاملة فيديو لاروزا

احداث الحلقة الثالثة والعشرون من الاجهر

ومن جديد نرحب بكم زوارنا الأفاضل في موقع البوكس نيوز، نقدم لكم في موضوعنا اليوم حول مسلسل الاجهر الحلقة 23 حيث  ينتظرها المشاهدين بفارغ الصبر.

في بدابة الحلقة الثالثة والعشرون من الاجهر الحلقة 23 ماي سيما للنجم عمرو سعد العديد من الأحداث.

وكانت الحلقة السابقة وشهدت تعرض “ميدا – أحمد صفوت” لحالة مرضية أصيب على إثرها بالحمى، وسارع “الأجهر – عمرو سعد” بعلاجه بأعشاب طبيعية، وتمكن من إنقاذه.

وعقب إفاقته من الحمى، عبر “ميدا” عن تقديره لمصطفى الأجهر، وإنقاذه له، مؤكدا أن والده المعلم السعداوي كان محقا في الوثوق به.

وبدأت أحداث الحلقة 18 بعثور “نهلة سلامة – درة” على والدها “أنوش – محمد التاجي” نائما داخل أحد المساجد وتحاول أن تعيده لمنزله.

وواجهت درة الحارة بأن والدها ضحى بنفسه من أجل تربيتها وطلبت منه أن يعزف أمامهم وغنى بالفعل، “يا أصحابي يا أهلي يا جيراني”، ويقوم بعمل بعض الفحوصات الطبية بعد تعرضه لأزمة قلبية ويخبرها الأطباء بأنه يحتاج لجراحة قلب مفتوح بمبلغ ضخم جداً.

وانتلقت الأحداث لـ “بهيرة – أنوشكا” التي طلبت من ابنها “باهي – أحمد مجدي” أن يتزوج من “ياسمين” ابنة “آدهم الحوت – خالد زكي” وتحاول إقناعه بها.

اقترحت “موحا – ندى بهجت” صديقة “نهلة – درة” أن تعرض على “شريف منصور – محمود قابيل” بأن يتكفل بعلاج والدها وبالفعل تذهب له ويقبل تحمل مصاريف العلاج.

ويعرض محمود قابيل على درة العمل معه كطبيبة معالجة بأحد الفنادق الخاصة به، ويخصص لها غرفة خاصة داخل الفندق.

وشهدت الأحداث مواصلة الأجهر التنقيب عن الذهب في كينيا وبعد رحلة من البحث ينجح في اكتشافه.

واختتمت الحلقة يتعرض الأجهر لمحاولة قتل من سليم لكن ينقذه ميدا ويقوم بقتله.

مواعيد عرض مسلسل الاجهر

يُعرض مسلسل الأجهر للنجم عمرو سعد، ضمن مسلسلات رمضان 2023، بشكل حصري على قناة MBC مصر في تمام السابعة مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحًا .

  • العرض الأول: 7:00 مساءً.
  • الإعادة: 1:00 مساءً.

ابطال مسلسل الأجهر

بالإضافة إلى ذلك مسلسل «الأجهر» بطولة الفنانين: عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل الاجهر الحلقة 23 HD

ونعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع البوكس نيوز أحداث مسلسل “الاجهر” الذي حقق نجاح كبير بعد مشاهدة الحلقات الاولي من مسلسل الاجهر في رمضان 2023 مع نجوم الفن العربي في الوطن العربي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة