الثمن الحلقة 16 | مسلسل الثمن حلقة ۱٦ برستيج HD

الثمن الحلقة 16 | مسلسل الثمن حلقة ۱٦ برستيج HD
الثمن الحلقة 16 مسلسل الثمن حلقة ۱٦ برستيج HD

مسلسل الثمن حلقة ۱٦ برستيج على منصة شاهد وايجي بست ،يبحث الملايين من عشاق المسلسلات العربية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24-1-2023 عن عرض مسلسل الثمن حلقة ۱٦ برستيج من بطولة باسل خياط ويشاركه ألمع نجوم الفن السوري، وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز كل التفاصيل التي تتعلق في مسلسل الثمن حلقة ۱٦ برستيج والقناة وقصة مسلسل الثمن خلال الأسطر القادمة، وسيعرض مسلسل الثمن على منصة شاهد .

مسلسل الثمن حلقة ۱٦ برستيج

وسيتم عرض مسلسل الثمن حلقة ۱٦ برستيج من بطولة باسل خياط وسيوفر لكم فريق جريدة البوكس نيوز وايضا موعد عرض مسلسل الثمن في حال تم عرض الموعد، ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة كبيرة خاصة أن كبار نجوم الفن السوري واللبنااني يشاركون في أعمال مسلسل  الثمن.

شاهد ايضا: مسلسل الثمن الحلقة 14 | مسلسل الثمن حلقة ۱٤ برستيج HD

الثمن حلقه ۱۳ .. مسلسل الثمن الحلقة 13 تليجرام كاملة HD

قصة مسلسل الثمن بطولة باسل خياط

وتدور أحداث مسلسل الثمن حول عدد من قصص الحب المعقدة، حيث أن أبطال فيلم الثمن يعيشون صراعات الحياة اليومية، ويكون عالم ملئ بالحب والخيانة والأكاذيب والمصالح.
ومسلسل الثمن هو مسلسل عربي سوري لبنان وهو مقتبس عن قصة مسلسل ويبقى الحب التركي الذي تم عرضه عام 2006 وتم دبلجته عام 2008 ليعرض على القنوات العربية، ولعب دور البطولة في النسخة التركية النجم خالد أرغنش و بيرغواز كوريل
وأعلنت شبكة ام بي سي الانتهاء من كتابة قصة مسلسل الثمن النسخة العربية لباسل خياط وعدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية، ويعتبر مسلسل الثمن مقتبس عن مسلسل ويبقى الحب التركي. قصة مسلسل الثمن باسل خياط .

تفوق مسلسل الثمن على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل الثمن ،حيث ينتظر عشاق الدراما السورية مسلسل الثمن في كل مكان حول العالم وخاصة في سوريا ولبنان والان بمكانك مشاهدة مسلسل الثمن حلقة ۱٦ برستيج.

مسلسل الثمن حلقة ۱٦

حيث كما عودناكم على الموقع البوكس نيوز بكل ما هو جديد وسيتم مشاهدة مسلسل الثمن الحلقه 16 على الموقع بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد،ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم ونواصل تكملت احداث مسلسل الثمن الحلقة 16 برستيج ، زين يعود الى المنزل ويعتذر من فردوس لأنه عصب عليها صباحاً، وتيما عند سارة بالمنزل وتلعب مع ابراهيم، وتكون تيما متعبة ومتضايقة كثيراً وتيما تسأل سارة إذا إتصل عليها كرم أم لا، وسارة تقول لا، وتيما تقول لها إعتقدت أنه تحدث معها بعد الذي حدث بالسهرة برأس السنة، وسارة تتعصب وتقول لها ما قصدك؟، انتي كيف تفكرين هكذا بي، وهو الذي طلب أن يرقص معي، وأنا لم أكن أريد أن أخجله أمام الناس، وسارة تتعصب على تيما وتأخذ ابراهيم وتخرج من منزلها، وتصل سارة وتطلب من ليلى أن تهتم بابراهيم،تابع معنا أحداث القادمة ايضا علي موقع البوكس نيوز .

 مسلسل الثمن باسل خياط

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 16،نور تخبر فراس أنها أحضرت هدية لابراهيم، وفراس مصدوم وتقول له ابراهيم أنها تريد أن تتقرب منها وأن تعرفها أكثر، وأن تعرف بماذا تفكر، لانه مستحيل أن أجعلها تأخذ شيء من الميراث، نهار العيد الجميع يعيدون بعضهم، وبعدها يطلب ابراهيم من فراس أن يأخذ سالم الى المعمل، وهو يطلب من نادية أن تجهز نفسها لأنهم سيخرجون.

أبطال مسلسل الثمن

  • باسل خياط
  • نيقولا معوض
  • رزان جمال
  • سارة أبي كنعان
  • رفيق علي أحمد
  • علي يونس
  • حسين مقدم

al thaman episode 16

مسلسل الدراما والتشويق السوري اللبناني مسلسل الثمن حلقة ۱٦ برستيج من بطولة باسل خياط ورزان جمال ونيكولا معوض بالإضافة إلى ذلك ومن المتوقع أن مسلسل الثمن يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة