مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 67 مترجمة قصة عشق – عزيزة عادت لعادتها وخطفت عذراء

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 67 مترجمة قصة عشق – عزيزة عادت لعادتها وخطفت عذراء
زهرة الثالوث 67

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 67 مترجمة قصة عشق، سوف نشاهد اليوم مع متابعينا أهم ما جاء من تفاصيل من الحلقة اليوم، الجدير يأن مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 67 من ضمن حلقات من كل أسبوع وعلى جريدة البوكس نيوز ندون لكم توقعاتها بناءً على ما جاء في الحلقة السابقة، نشاهد بالفيديو مسلسل زهره الثالوث على قناة ATV نقدم لكم اليوم السبت12-04-2021 .

وكان يا مكان يحكى ان عائلة في إسطنبول تدعى عائلة أصلان بيه ، هذه العائلة كانت قوية لدرجة أنها سيطرت على اسطنبول بأكملها في كل المجالات ، يترأس هذه العائلة الرئيس سنان أصلان بيه صاحب شركة “الأصلان” أي “شركة الأسود ” توفيت زوجته “عائشة” بعد 6 سنوات من زواجهم و تركت له طفلا في 4 سنوات من عمره يدعى ميران أصلان بيه ، هذا الفتى نزعت منه كلمة حب من قلبه بعدما فقد أمه ، بل و انتزعت كليا بعد زواج أبيه الذي لم ينتظر مرور السنة على وفاة والدته ، صار هذا الفتى أكثر غضبا و أكثر حقدا حيث عهد على نفسه أنه لن يضحك لأحد بعد فقدانه لأمه ، نظراته حادة لدرجة أن من حوله يصفونه “بالرجل الحاد” فهو لا يبتسم حتى ..، فهل سنشهد في الحلقة القادمة نهاية عزيزة ام أننا سننتظر حلقات أخرى؟،والان بمكانكم مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث 67 أسفل المقالة .حافظ ميران على وعده وجلب ابنه أوموت الى ريان،

والان بمكانكم مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة السابعة والستون مترجمة أسفل المقالة .

شاهد الان مسلسل زهرة الثالوث 67 مترجمة قصة عشق

"<yoastmark

زهرة الثالوث الحلقة 67 مترجم قصة عشق

زهرة الثالوث 67 : شاهد بالفيديو موعد مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 67 على قناة ATV التركية مترجمة HD يستمر مسلسلنا بالتربع على عرش محركات البحث وعن المسلسل بشكل عام فقد حصل علي أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي بسبب تفاصيله وأحداثه المشوقة والمثيرة،مسلسل من فئة المسلسلات الرومانسية، فالمسلسل يجمع بين مشاهد الدراما والرومانسية، وتدور أحداثه عن قصة حب بين شاب يدعو ميران وفتاه تدعو مارين، وسوف تنتهي قصة الحب هذه بمأساة حزينة، وذلك  بعد أن يكتشف البطل ميران أن الذي قتل والده هو والد البطلة ريان، وبذلك تبدأ أحداث المسلسل في التغيير، بعد أن رفضت جدة ميران عشقه لمارين، بل وتطلب منه الانتقام من والدها. وذلك قبل بداية شهر رمضان المبارك.

مع اختطاف أموت من قبل رجال فيسون، يتدمر عالم ميران و ريان بلحظة! ميران الذي قطع وعد للمرأة الذي يحبها بأنه سيجد ابنه و يعيده للمنزل مهما كان الثمن. لهذا الغرض يذهب لمواجهة فيسون و يسألها عما تريد، فيسون مرتكبة جدا من الاقتراح الذي اقترحته! تطلب من ميران ان يفعل شيئاً صعبا جداً. ميران يوافق دون تفكير!

عقبة لقاء ابنه هي عزيزة، فقررت ان تأخد اوموت بطريقتها!

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 67 مترجم لاروزا

  • مسلسل زهرة الثالوث 67
  • زهره الثالوث الحلقة 67 كاملة مترجمة للعربية لاروزا
  • زهرة الثالوث الحلقة الحلقة السابعة والستون كاملة مترجمة للعربية قصة عشق من هنا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة