مسلسل ستيليتو الحلقة 88 كاملة بالفيديو stiletto episode 88

مسلسل ستيليتو الحلقة 88 كاملة بالفيديو stiletto episode 88
مسلسل ستيليتو الحلقة 88 كاملة بالفيديو stiletto episode 88

مسلسل ستيليتو الحلقة 88 برستيج من الحلقات الهامة التي ينتظرها الجميع من قبل متابعين المسلسل، حيث يعتبر مسلسل ستيليتو من المسلسلات الرائعة التي يتم عرضها على قناة ام بي سي 4 ولكن منصة شاهد الالكترونية تقول بث الحلقة الجديدة عبر موقعها علي الانترنت حيث يتم البحث عن الحلقة الجديدة من المسلسل، ولذلك قد وفرنا لكم كافة تفاصيل ما يخص مسلسل ستيليتو الحلقة 88 برستيج ،حيث يتم عرض المسلسل من يوم الأحد حتى الخميس على قناة ام بي سي 4 ومن خلال موقع جريدة البوكس نيوز سوف نقدمها لكم بدون اي اعلانات او فواصل .

مسلسل ستيليتو الحلقة 88 برستيج HD

مسلسل ستيليتو الحلقة 88 برستيج HD

سوف نتحدث الان عن الأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو 88 برستيج كاملة،مع ذهاب لؤي إلى منزله واتصال ليا بوالدها لتحذيره من حدوث شيء مزعج للغاية لأن تصريحات والدتها كانت تقلقها ، يذهب لوي مباشرة إلى أطفاله بعد أن تسأل ليا ليعود إلى المنزل.

عندما يصل لؤي إلى المنزل ، تقول ليا لوالدها إن والدتها لديها شيء غير عادي ، وتتحدث عن يوم الحفلة بطريقة غريبة ، وكأنها ستفعل شيئًا خطيرًا ، ويخبرها لؤي أنها ذاهبة لفعل شيء خطير هذه ابرز الاحداث التي سوف تحدث في ستيليتو حلقة 88 الحلقة ٨٥.

stiletto episode 88

ليا تخبر والدها أن والدتها لديها شيء غير عادي وأنها تتحدث عن يوم الحفلة بطريقة غريبة ، وكأنها ستفعل شيئًا خطيرًا. يخبرها لؤي أنها متوهمة ، وتعود ليا لتقول إن والدتها تجلس في الغرفة وفي تلك اللحظة وصل لؤي إلى المنزل الحديقة تتحدث مع نفسها.
ثم يقترب لؤي من نايلة ويسأل عن حالتها الصحية عندما ترد نايلة بأنها بخير وهي تضحك ، يتساءل لؤي عما إذا كانت قد نسيت أمر ميرا وما فعلته ، مما يعني أن ميرا هي الجاني الوحيد.

اقرا ايضا : ستيلتو ح84 … شاهد مسلسل ستيليتو حلقة 84 برستيج

مسلسل ستيليتو الحلقة 88 برستيج كاملة علي موقع وجريدة البوكس نيوز ونتابع الليلة الحلقة السابعة والثامنون، حيث عرضت قناة ام بي سي 4 هذه السنة من الاعمال الجميلة التي يتابعها المتابعين من الدراما السورية، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم ديما قندلفت وبشار كاريس وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمتابعة حلقة اليوم مسلسل ستيليتو الحلقة 88 برستيج كاملة الآن.

وأخيرا متابعين الكرام قد تابعنا معكم اليوم مسلسل ستيليتو الحلقة 88 برستيج ونشر الحلقة بالفيديو والاحداث التي قد جريت في الحلقة والان سوف نتظر الحلقة الجديدة من المسلسل بفارغ الصبر لمعرف الاحداث التي سوف تحدث في المسلسل بالاخص من المي وفلك وكريم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة