مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 2 الثانية علي موقع برستيج

مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 2 الثانية علي موقع برستيج
عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 2

نشرت منصة “شاهد” مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 2 الثانية الموسم الثالث والأخير من مسلسل “عروس بيروت” منتصف يناير المقبل، اي بدت بعرض اولي الحلقات يوم الاحد بتاريخ 23-1-2022 وفي الوقت نفسه سيعرض العمل على قنوات mbc.

اقرا ايضا : مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 كاملة – ظهور أفراد جديدة من عائلة الضاهر

يشار أن الشركة المنتجة لـ “عروس بيروت” قد أجلت عرض العمل في شهر نوفمبر الماضي بسبب عدم جاهزية الحلقات بعد عدة مداولات وضيق الوقت.

عروس بيروت الجزء الثالث موقع برستيج

ويواصل صناع وأبطال العمل حاليًا على تصوير المشاهد المتبقية على قدم وساق للانتهاء من حلقات الموسم الأخير من “عروس بيروت” .

متى يعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث

ويتكون الموسم الثالث من مسلسل “عروس بيروت” من 45 حلقة وسيكون شهر يناير المقبل موعد نهائي لانطلاق عرض أولى حلقات المسلسل.

اقرا ايضا : كارمن لبس تنضم لمسلسل عروس بيروت الجزء الثالث وموعد عرض عروس بيروت الموسم الثالث

الكثير من المفاجأة التي تنتظرنا في الموسم الثالث من عروس بيروت، ولن نحرقها عليكم على الرغم من أننا كتبنا جميع الحلقات كاملة وستجدونها على الموقع من مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 ، وفصلنا جميع الأحداث التيستحدث في هذا الموسم، ولكن من المتوقع أن يقوم المخرج بإختصار بعضها من أجل تقليل عدد الحلقات للمسلسل، وكما تم إعلانه في وقت سابق أن هذا الموسم سيكون بعدد حلقات أقل من المواسم السابقة، ولكن لحد الآن لم يتم تأكيد هذا الخبر.

عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 1 الاولي علي موقع برستيج

عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 2 الثانية

وسيشهد الموسم الجديد من المسلسل اللبناني، العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر خلال الأحداث خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء.

وخلال الأحداث ترغب ثريا في الانضمام لإحدى الفرق الغنائية لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلّت في بيت الضاهر نهاية الموسم الثاني.

وسوف يتم عرض مسلسل عروس بيروت من الاحد لحتي الخميس عبر شاشات ام بي سي وانتظرونا بالحلقة الجديدة علي موقع البوكس نيوز .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة