مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12 شاهد ملوك الجدعنه الحلقه 12 بطولة مصطفى شعبان

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12 شاهد ملوك الجدعنه الحلقه 12 بطولة مصطفى شعبان
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12 شاهد ملوك الجدعنه الحلقه 12 بطولة مصطفى شعبان
ملوك الجدعنه الحلقه 12.. في بداية الاحداث التي حدثت في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12، بعد نقل “حبيبة” بنت الفنانة المصرية رانيا يوسف “نجلاء ” التي تكون أمها في المسلسل الي المستشفي، بعد ما قام عنتر بستاجر ثلاث سيدات ليعتدين علي نجلاء وبنتها، ولكن نجلاء اصيبت أصابة طفيفة في وجهها،ولكن حالة الطفلة حبيبة غير مستقر بعد أصدمها بجدار، وبعد حدث نظيف براسها مما ادي اغماها .

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقه 12

في أحداث الحلقة السابقة من مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12، يصل «سفينة» الذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان إلى المستشفى، للاطمئنان على شقيقته وابنتها، ويسترجع في ذهنه صوت “حبيبة” وهي تلاعبه وتخبره عن رغباتها بصوت رقيق، ليجد بعد ذلك أنها فارقت الحياة، وأصبحت جثة هامدة في مشهد صادم.
وتنهار «نجلاء» فور رؤية شقيقها «سفينة»، الذي أزال البطانية من على جثة «حبيبة ويحضنها، لتقول «نجلاء» لابنتها الراحلة في انهيار: «قومي يالا خالك جه أهو، مش كنتي مستنياه قومي يلا علشان تروحي معاه ومعايا ».

ملوك الجدعنه الحلقه 12

واستمرارا للمشاهد الصادمة في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 11، يذهب «سرية» الذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد للاطمئنان على والدته «عطية»، وتجسد دورها الفنانة دلال عبدالعزيز، التي يتم حبسها بتهمة الاتجار في الحشيش، ويخبرها بأن تنكر صلتها بالأمر، وأنه سيعترف على نفسه بأن الحشيش ملكه هو لتنهره بشدة قائلة :« أنا راضية بنصيبي، افتكار ورحمة من ربنا».

وتبدأ «نجلاء» و«سفينة» في التحضير لجنازة «حبيبة»، وتساعد في الغسل والتكفين الفنانة ياسمين رئيس، التي تجسد دور «فاتن»، وتجرى الجنازة وسط انهيار «سفينة» وشقيقته.
ويطلب «سفينة» من الحضور أن يتركوه مع ابنه شقيقته في المدفن ولا يدخل أحد معه ليحتضنها وينهار باكيا ويظل يردد بأنها تخاف من الضلمة وأنه سيحكي لها «حدودتة»، ويصل بعد ذلك «سرية» رغم أزمته لمواساة صديقه في محنته لينهار «سفينة» على كتفه باكيا ، في نهاية أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الثانية عشر علي قناة ام بي سي مصر الساعة الثانية ونصف صباحًا،وأعادة الحلقة 12 في تمام الساعة واحدة ظهرًا.

قناة ام بي سي مصر ومنصة Watch VIP سوف يعرضون لنا المسلسل يوميا طيلة شهر رمضان المبارك، ولكن هناك منصة تليجرام تعرض الحلقة قبل بثها علي التلفزيون او القناة بأسم مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12 تليجرام، هذه المنصات الرقمية مجهولة المصدر بمكانك ايضا متابعة جميع المسلسلات علي التليجرام من هنا .

ابطال مسلسل ملوك الجدعنة

  • مصطفى شعبان
  • عمرو سعد
  • رانيا يوسف
  • عمرو عبد الجليل
  • ياسمين رئيس
  • أحمد صفوت
  • دلال عبد العزيز
  • مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان

مسلسل ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة