فيلم قندهار مترجم || مشاهدة فيلم قندهار kandahar 2023 كامل ايجي بست HD

فيلم قندهار مترجم || مشاهدة فيلم قندهار kandahar 2023 كامل ايجي بست HD
فيلم قندهار مترجم || مشاهدة فيلم قندهار kandahar 2023 كامل ايجي بست HD

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول لينك فيلم قندهار kandahar 2023 كامل HD والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لينك فيلم قندهار kandahar 2023 كامل ايجي بست ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مشاهدة فيلم قندهار kandahar 2023 كامل

لينك فيلم قندهار kandahar 2023 مترجم ايجي بست، الذي بدأء تصوير احداثه في المملكة العربية السعودية – مع توم (بتلر) وأوليفر (توم ريس هاريس). هم مهندسو اتصالات لشركة Siblixt Communications Ltd. وهم يصلحون خط إنترنت تحت الأرض. يبدو أنه عمل يومي في ضواحي فينيكس أو كانساس سيتي أو تورنتو ، لكن توم وأوليفر يعملان خارج حدود المدينة في قم بإيران ، ويراقب حوالي ستة جنود إيرانيين مسلحين كل تحركاتهم ، أو هكذا يعتقدون.

شاهد : فيلم جون ويك مترجم || مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick الجزء الرابع 2023 مترجم

فيلم قندهار kandahar 2023 مترجم ماي سيما

كما ترى ، توم وأوليفر جاسوسان – وظفتهما وكالة المخابرات المركزية – ومهمتهما ليست زيادة سرعة الإنترنت في قم ، ولكن تدمير منشأة رأس حربية نووية مخفية. إنها مهمة كبيرة ، مشابهة لتلك التي قام بها فيلم فيلم قندهار kandahar 2023 مترجم ايجي بست ، لكن هذا هو التوازي الوحيد بين التكملة الرائعة التي يقودها Tom Cruise و “Kandahar”. في غضون حوالي 10 دقائق (من وقت اللعبة) ، أكمل Waugh و LaFortune هذه المهمة الغادرة.

فيلم kandahar ماي سيما

لحسن الحظ ، يستطيع توم العودة إلى وطنه بريطانيا ، في الوقت المناسب لتخرج ابنته إيدا (أوليفيا ماي باريت). وبينما يتحدث توم مع زوجته كورين (ريبيكا كالدر) ، تتوسل ، “فقط تأكد ، أليس كذلك؟” ورجاء أن تكون على متنها “. تطلب منه كورين أيضًا التوقيع على أوراق الطلاق ، لكن في كلتا الحالتين ، من الأفضل أن يكون توم على متن تلك الطائرة!

شاهد فيلم kandahar 2023 مترجم ايجي بست بجودة عالية

إنه لا يأخذ الرحلة المذكورة من دبي إلى لندن جاتويك لأن تجارته في هذا المجال توفر له وظيفة أخرى مثل Eleven ، ولكي يكون هذا الفيلم موجودًا ، يأخذه توم لسبب غير مفهوم. بالطبع ، هذه المهمة الثانية تفشل بشكل أسرع مما يمكنك أن تقول ، “اعتقدت أنها ستفشل.”

الآن يغمر العملاء الإيرانيون الصحراء بالقرب من الحدود الإيرانية والأفغانية ، لذلك يحتاج توم وشريكه الجديد في الترجمة ، محمد (نافيد نيجابان) ، إلى استراحة في قندهار ، حيث يمكنهم العودة إلى بريطانيا والولايات المتحدة على التوالي. يجب أن يهرب بوتش كاسيدي المعاصر وصندانس كيد من الجيش الإيراني وطالبان وداعش وكحيل (علي فضل) ، عميل القوات الخاصة الباكستانية من وكالة الاستخبارات الباكستانية.

فيلم kandahar 2023 مترجم

ولكن باستثناء بعض اللحظات المذهلة – عندما واجه كحيل وتوم أخيرًا قافلة مهددة تم إطلاقها لفترة وجيزة وسعادة في “Mad Max: Fury Road” (2015) – فإن البحث الباهت بشكل عام خلال بقية الصورة يجعل خلق الإثارة أو القشعريرة كما يفعل Waugh وفريق التأثيرات المرئية ، مما يؤدي إلى تقسيم الأعمال المثيرة إلى الشؤون العادية المعتادة من خلال اللعب بالأسلحة النارية وبعض الانفجارات العرضية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة