نادين نجيم تصدم جمهورها بصورة بدون شعر ؟ أبكت متابعيها وشرحت الموقف – البوكس نيوز

نادين نجيم تصدم جمهورها بصورة بدون شعر ؟ أبكت متابعيها وشرحت الموقف – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول نادين نجيم تصدم جمهورها بصورة بدون شعر ؟ أبكت متابعيها وشرحت الموقف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نادين نجيم تصدم جمهورها بصورة بدون شعر ؟ أبكت متابعيها وشرحت الموقف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها على إنستغرام بنشر صورة لها من أحد أعمالها الدرامية وطلبت منهم تخمين اسم المسلسل والشخصية التي قدّمتها. وقد لاقى المنشور تفاعلاً كبيراً من جمهورها الذي قدّم إجابات للسؤال الذي طرحته. وتبعًا للتعليقات، يتعلق المنشور بشخصية “خيال” التي قدّمتها نجيم في مسلسل “وأخيرًا” الذي عُرض في شهر رمضان لعام 2023 وحقق نجاحاً كبيراً.

وبعد نجاح مسلسلها الأخير، توجهت نادين نجيم برفقة خطيبها ناريغ ناربيكيان إلى جزر المالديف لقضاء إجازة. وشاركت الفنانة متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بتفاصيل إجازتها من خلال نشر صور وفيديوهات لهما على الشاطئ وفي البحر.

وكانت نادين نجيم قد صدمت الجمهور سابقًا بصورة لها بشعر محلوق “أصلع” وحالة غريبة، حيث تداولت صفحات فنية على وسائل التواصل الاجتماعي صورتها بكثافة. وعلى الرغم من أن هذا المشهد درامي بامتياز، إلا أنها استطاعت إيصال رسالة إنسانية هامة حيث حلقت كامل شعرها كدعم لمرضى السرطان وتضامناً معهم.

وعبرت نادين نجيم أيضًا عن أهمية الجمال الروحي الذي ينبع من داخل الإنسان، وأكدت أن الثقة والأمل يحتاج إليهما الإنسان كل يوم لتجاوز الظروف الصعبة، بما في ذلك المرض.

ومن الواضح أن نادين نجيم سعيدة مستمتعة بوقتها في جزر المالديف برفقة خطيبها، حيث شاركت مجموعة صور لهما يظهران فيها على الشاطئ وعلى متن اليخت في رحلة بحرية رومانسية. وأرفقت نجيم هذه الصور بتعليق يعبّر عن سعادتها بالإجازة قائلة: “اتبعت قلبي وأخذني إلى المالديف، مكان من الجنة على الأرض”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة