نسل الاغراب20 .. مسلسل نسل الاغراب الحلقة 20 لازورا

نسل الاغراب20 .. مسلسل نسل الاغراب الحلقة 20 لازورا
نسل الاغراب20 .. مسلسل نسل الاغراب الحلقة 20 لازورا

نسل الاغراب20 من المسلسلات من المنافسة الرمضانية التي تاتي كل سنة مرة, ويضم هذا مسلسل نسل الاغراب الحلقة 20 لازورا مجموعة كبيرة من الاحداث الشقيقة, شاهد نسل الأغراب الحلقه 20 بطولة أحمد السقا وأمير كرارة .

بمكانك مشاهدة الحلقة 20 من مسلسل نسل الأغراب حلقة 17 تليجرام

نسل الاغراب الحلقة 20 لازورا يضم مجموعة من الابطال الذين يشاركون المسلسل ومنهم أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر, ويتم عرض ذلك العمل على قناة اون وقناة اون دراما ON DRAMA,إنتظره الكثيرين “مسلسل نسل الأغراب”, من بطولة الفنان الكبير أحمد السقا والفنان الرائع أمير كرارة, ومع التطورات الكبيرة بالأحداث بعد خروج أحمد السقا من السجن, فما الذي سيحدث الآن وكيف سيأخذ الثأر من أعداءه.

نسل الاغراب الحلقة 20 تليجرام

حيث ستكون أهم الأحداث للحلقة العشرون من مسلسل نسل الأغراب,بداية مع غفران الذي نفذ صبره مع جليلة، ودفعته الشكوك إلى أن يوافق على الطلب السابق لعساف، وذلك  بأن يجلسوا أمام الجميع ويمنحونها الإختيار بينهم،.  ومن ستكمل معه بقية حياتها،  فمن المتوقع أن جليلة سوف تختار عساف لأنها سئمة من ضرب غفران لها. ولم تعد تحبه كالسابق، فهي في الأصل لايزال قلبها متعلق بعساف الغريب،. ومما يوئكذ لنا أنها ستختاره بالفعل، هو أنها عندما تحدثت لأمها طلبت منها هذه الأخيرة أن لاتوافق حتى على الجلوس معهم للإختيار.، فهذا بحد داته  يسيء لغفران،.  لكن رد جليلة كان صادما،  فقد قالت لها ولما أرفض إذا كان هو قد قبل بذالك.

نسل الاغراب الحلقة 20 لازورا

مصطفى يأمر رجاله بأن يذهبو لقتل علي ليلا أثناء عمله في إحدى الطرقات،. لكن شجاعة علي أنقدته من موت المحقق، بعدما تلقى هو ورجاله طلقات كثيفة من النار من كل الأنحاء،. فقام فورا بالإختباء وراء شاحنة، وبعدها ذهب وتسلق سلم للطوارئ كان أمامه،. فأخذ يقترب شيء فشيء منهم حتى إستطاع الإمساك بهم بعد عراك طويل.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

أحمد السقا.
أمير كرارة.
أحمد مالك.
أحمد داش.
مي عمر.
نجلاء بدر.
سلوى عثمان.
عماد زياده.
هدير عبدالناصر.
فردوس عبدالحميد.
أسماء أبو اليزيد.
إدوارد.
محمد جمعة.
محمد مهران.
دياب.
تأليف وإخراج وحوار المخرج (محمد سامي).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة