3.4 مليون أسرة مستفيدة من برنامج تكافل وكرامة

3.4 مليون أسرة مستفيدة من برنامج تكافل وكرامة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “3.4 مليون أسرة مستفيدة من برنامج تكافل وكرامة” ،قال ياسر عبد السلام مدير العمليات الميدانية ببرنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن الإجتماعي، إن البرنامج يشمل أعدادا كبيرة من المواطنين على مدار السنوات الماضية، مضيفا “وصلنا لـ 3.4 مليون أسرة مستفيدة من برنامج تكافل وكرامة”.

وأضاف ياسر عبد السلام في مداخلة هاتفية بقناة “إكسترا نيوز”: “بدأنا العمل على الفئات المتواجدة داخل برنامج تكافل وكرامة وتم إضافة فئة الأيتام داخل البرنامج، واليتيم يحصل على 350 جنيها في برنامج تكافل وكرامة ويتم العمل على الحماية الاجتماعية للأسر”.

وتابع ياسر عبد السلام: “من مايو 2021 تم تحويل كارت تكافل وكرامة لـ كارت ميزة، وكورت ميزة البنكية لها مزايا كثيرة منها تعدد مصارف الصرف للمستفيد بشكل كبير من مختلف البنوك”.

وأكمل ياسر عبد السلام: “برنامج تكافل وكرامة متواجد داخل كافة محافظات الجمهورية، وبدأنا في تنقية المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة والتحقق من بيانات المستفيدين لإضافة أسر جيدة أو حذف من لا تنطبق عليه شروط الالتحاق بالبرنامج”.

https://www.youtube.com/watch?v=FsjXpP49i18

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة