أوقفت الشرطة زوجين في ولاية تينيسي. ثم أخذوا أطفالهم بعيدا | تينيسي

أوقفت الشرطة زوجين في ولاية تينيسي.  ثم أخذوا أطفالهم بعيدا |  تينيسي
صورة افتراضية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أوقفت الشرطة زوجين في ولاية تينيسي. ثم أخذوا أطفالهم بعيدا | تينيسي
،

منذ ما يقرب من شهر ، كانت بيانكا كلايبورن وديونت ويليامز وأطفالهما الخمسة في طريقهم من جورجيا إلى شيكاغو لحضور جنازة عم كلايبورن عندما أوقفهم ضابط دورية على الطريق السريع في مانشستر بولاية تينيسي.

تلك اللحظة – حوالي 60 ميلاً خارج ناشفيل – قلبت حياتهم رأساً على عقب حيث يحاول كلايبورن وويليامز استعادة حضانة أطفالهم بعد أن قالوا إن سلطات الدولة “اختطفتهم” بسبب كمية ضئيلة من الماريجوانا في السيارة ، تينيسي لوكاوت أولاً ذكرت.

يتناسب الفصل الذي وصفه كلايبورن ووليامز مع النمط التاريخي لخدمات رعاية الأطفال الأمريكية التي تقسم العائلات الفقيرة والسود وعائلات السكان الأصليين على وجه الخصوص على أساس الإهمال المزعوم وسوء المعاملة ، مما يؤدي إلى تفاوتات في من سيبقى أسرة ومن لا.

“لا بد لي من تصديق أنه إذا كان عملائي مختلفين أو لديهم خلفية مختلفة ، فسيكون قد تم اقتباسهم للتو وأخبروك بإبقاء هذه الأشياء بعيدًا عن الأطفال أثناء وجودك في هذه الحالة وسيكونون على على الطريق ، “قال جمال بويكين ، أحد محامي الأسرة ، وفقًا لمجلة تينيسي لوكاوت.

وصفت دوروثي إي روبرتس ، أستاذة القانون في جامعة بنسلفانيا ، في كتابها اللعين ، Torn Apart: كيف يدمر نظام رعاية الأطفال العائلات السوداء – وكيف يمكن للإلغاء بناء عالم أكثر أمانًا ، كيف أن نظام رعاية الأطفال في الولايات المتحدة يعاقب تاريخيًا العائلات – وخاصة السود منها – بسبب الذين يعيشون في فقر حيث يواجهون اتهامات بالإهمال أو عدم القدرة على تلبية سكن الأطفال والرعاية الصحية والاحتياجات الأساسية الأخرى.

يجادل روبرتس بأن التنميط العنصري يؤثر على الطريقة التي يتعامل بها العاملون في رعاية الأطفال وصانعو السياسات مع تحقيقات العائلات الملونة ، ووجدوا أن واحدًا من كل 10 أطفال سود يتم إبعادهم قسرًا عن أسرهم ووضعهم في رعاية بالتبني عندما يصبحون بالغين. كتبت في مقتطف أن أكثر من نصف الأطفال السود في الولايات المتحدة سيواجهون شكلاً من أشكال تحقيق رعاية الطفل بحلول الوقت الذي يبلغون فيه 18 عامًا في حين أن أقل من ثلث الأطفال البيض سيواجهون ذلك.

في حالة كلايبورن وويليامز ، أوقف الجندي سيارتهم في 17 فبراير لوجود نوافذ مظلمة داكنة والقيادة في الممر الأيسر دون المرور بشكل نشط ، وفقًا للاقتباسات التي استعرضها المرصد. فتش الضابط سيارتهم وعثر على خمسة جرامات من الماريجوانا ، وهي جنحة. ألقى القبض على ويليامز واقتاده إلى سجن محلي. تبعتها كلايبورن ، بينما بكى أطفالها.

بينما كانت كلايبورن تنتظر الإفراج عن ويليامز بكفالة ، قام ضابط بتقييدها بينما تولى مسئولو الدولة حضانة أطفالها الخمسة ، بمن فيهم طفلها البالغ من العمر أربعة أشهر. قالت كورتني تيسلي ، المحامية التي تمثل الأسرة منذ أواخر فبراير ، إن قضية كلايبورن وويليامز تعكس “كيف أن الأنظمة الحكومية التي تقول إنها موجودة للحماية لديها القدرة على استخدام نفس وسائل الحماية للقمع”.

قالت تيسلي إن قسم خدمات الأطفال في ولاية تينيسي كان “سيئًا” ، وقالت إن أطفال عملائها يواجهون الآن الترحيل من جورجيا “إلى مدرسة لا يعرفون شيئًا عنها”.

وأضاف تيسلي: “نحن نعلم بالفعل أن … (معظم) الأطفال الذين يتعرضون للأذى هم الأطفال السود”. “تسليط الضوء على هذا (يظهر) ما يتم فعله للسود في الوقت الفعلي. هذا يؤدي إلى سجن جماعي وكل ما يأتي معه: صدمة الأجيال ، خط الأنابيب من المدرسة إلى السجن “.

يقول محامي Bianca Clayborne & Deonte Williams ، الزوجان الأسودان من جورجيا اللذان تم أخذ أطفالهما الخمسة الصغار من قبل خدمات الأطفال بعد توقف مرور جنح في ريف تينيسي ، إن الوكالة قد رفعت دعاوى قضائية ضدها للتحدث بصراحة https: // t. شارك / A3XmVntLqL

– أنيتا وادواني (anitawadhwani) 17 مارس 2023

زعم قسم خدمات الأطفال في الولاية في النهاية أن أطفال كلايبورن وويليامز تعرضوا للإساءة للحصول على أمر طارئ لأخذهم بعيدًا. أفادت The Lookout أن الإزالة مرت على الرغم من أن سجلات المحكمة أظهرت أن أحد موظفي الدولة قد تم إحضاره بعد التوقف “اكتشف أن الأب فقط قد تم القبض عليه”. ومع ذلك ، في نفس اليوم ، تلقت الوكالة أمرًا من المحكمة بأخذ الأطفال بعيدًا عن كلايبورن وويليامز.

بعد ما يقرب من أسبوع ، خلال جلسة الاستماع الأولى في محكمة الأحداث ، طُلب من الزوجين إجراء اختبارات تعاطي المخدرات ، والتي أظهرت نتائج مختلطة.

جاءت اختبارات تعاطي المخدرات في البول إيجابية بالنسبة إلى ويليامز ولكنها كانت سلبية بالنسبة لكلايبورن. بعد ذلك تم طلب إجراء فحوصات سريعة لبصيلات الشعر للمتابعة ، وكانت النتيجة إيجابية للفنتانيل والأوكسيكودون لكليهما. كلاهما ينكر تناول هذه المواد ، وقال مسؤول محكمة العلاج المحلي لـ Lookout أن مثل هذه الاختبارات غير مقبولة عمومًا كدليل.

قال تيسلي إنه من “الفظيع” أن يتم أخذ أطفال شخص ما على أساس اختبار غير مقبول. “كم عدد الأشخاص الذين حدث لهم هذا؟” قالت.

في مقابلة مع المرصد ، قالت كلايبورن إنها لا تصدق عندما حاصرها الضباط لمدة ست ساعات ومنعوها من الوصول إلى طفلها الرضيع. تذكرت أن أحدهم قال: “لا تلمسه. إنه يبتعد عنك “.

قال كلايبورن لوسائل التحقيق: “أنا أرضع – لم يعطوني أي شيء”. “لقد هربوا مع أطفالي.”

يقول تيسلي إن الزوجين قد تحركا ذهابًا وإيابًا من منزلهما في جورجيا لرؤية أطفالهما في ناشفيل ، حيث يوجدان مع عائلة حاضنة. عانت كلايبورن من آثار عدم قدرتها على إرضاع طفلها وانتهى بها الأمر في المستشفى حيث عانت من نوبات هلع.

قال تيسلي: “إنهم على الطريق طوال الوقت الآن (لرؤية) الأطفال والبقاء معهم لأطول فترة ممكنة” ، مضيفًا أن الأطفال ينتحبون كلما غادر آباؤهم. “لقد تصاعدت الأمور ، لأنه يبدو أنهم لن يستعيدوا أطفالهم أبدًا.”

في غضون ذلك ، قال تيسلي: “الأطفال … لا يعرفون شيئًا سوى” أريد العودة إلى المنزل “.

ومن المقرر عقد جلسة استماع في القضية يوم الاثنين.

وأضافت تيسلي أنها خاطرت مواجهة الأعمال الانتقامية فقط للتحدث إلى وسائل الإعلام حول القضية. وقالت يوم الجمعة إن محامي قسم خدمات الأطفال بولاية تينيسي قد تقدم بطلب “لفرض عقوبات وإحالة للمقاضاة” ضدها. وتقول الدعوى إن تيسلي انتهكت أحكام السرية ، وهو ما تنفيه.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة