استقالة بيتر موريل الرئيس التنفيذي لـ SNP بأثر فوري | السياسة الاسكتلندية

استقالة بيتر موريل الرئيس التنفيذي لـ SNP بأثر فوري |  السياسة الاسكتلندية
صورة افتراضية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استقالة بيتر موريل الرئيس التنفيذي لـ SNP بأثر فوري | السياسة الاسكتلندية
،

استقال بيتر موريل ، الرئيس التنفيذي للحزب الوطني الاسكتلندي وزوج نيكولا ستورجون ، بأثر فوري.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن موريل تلقى تهديدات بالتصويت بحجب الثقة وطُلب منه الاستقالة بنهاية يوم السبت.

يأتي ذلك في أعقاب رحيل رئيس الإعلام في الحزب الوطني الاسكتلندي موراي فوت ، الذي غادر يوم الجمعة وسط خلاف حول أرقام عضوية الحزب.

وقال موريل في بيان: “المسؤولية عن ردود SNP على استفسارات وسائل الإعلام حول رقم عضويتنا تقع على عاتقي كرئيس تنفيذي. على الرغم من عدم وجود نية للتضليل ، إلا أنني أقبل أن هذه كانت النتيجة. لذلك قررت أن أؤكد عزمي على التنحي عن منصب الرئيس التنفيذي بأثر فوري.

لم أخطط لتأكيد هذا القرار إلا بعد انتخابات القيادة. ومع ذلك ، نظرًا لأن مستقبلي أصبح مصدر إلهاء عن الحملة ، فقد استنتجت أنه يجب أن أتنحى الآن ، حتى يتمكن الحزب من التركيز بشكل كامل على القضايا المتعلقة بمستقبل اسكتلندا.

تجري مسابقة الانتخابات من قبل السكرتير القومي ولم يكن لي أي دور فيها في أي وقت.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة