النخالة يهاتف الأمين العام لحركة المجاهدين معزياً

النخالة يهاتف الأمين العام لحركة المجاهدين معزياً

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول النخالة يهاتف الأمين العام لحركة المجاهدين معزياً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النخالة يهاتف الأمين العام لحركة المجاهدين معزياً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استقبل الأمين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية الدكتور أسعد أبو شريعة “أبو الشيخ” اتصالاً هاتفياً من القائد زياد النخالة “أبو طارق” الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وتقدم القائد النخالة بالتعزية لحركة المجاهدين بارتقاء شهدائها الأبرار خلال معركة “ثأر الأحرار” ولكل شهداء شعبنا وأنهم شهداءنا جميعاً.

وبارك القائد النخالة، انتصار المقاومة في هذه الجولة من جولات الصراع مع الاحتلال.

وثمن القائد النخالة، الدور البارز لكتائب المجاهدين في المعركة من خلال وقوفها جنباً إلى جنب مع سرايا القدس وفصائل المقاومة في الثأر للشهداء القادة الأبرار والتصدي للعدوان الصهيوني الغاشم على شعبنا ومقاومتنا.

وأكد القائد النخالة، أن هذه المعركة هي معركة على طريق التحرير وهي انتصار لشعبنا الصامد على هذا المحتل الغاصب.

وختم القائد النخالة، حديثه موجهاً التحية لقيادة حركة المجاهدين، ومترحماً على أرواح شهداء شعبنا جميعاً.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة