الهند ضد أستراليا: مباراة دولية ليوم واحد للرجال للمرة الثانية – مباشر | فريق أستراليا للكريكيت

الهند ضد أستراليا: مباراة دولية ليوم واحد للرجال للمرة الثانية – مباشر |  فريق أستراليا للكريكيت

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الهند ضد أستراليا: مباراة دولية ليوم واحد للرجال للمرة الثانية – مباشر | فريق أستراليا للكريكيت
،

الأحداث الرئيسية

المركز الخامس: الهند 32-3 (كوهلي 15 ، راهول 0) يبقي KL Rahul كرة الهاتريك بعيدًا ، لكن هذه لا تزال أول كرة بريكيت مزدوجة لـ Starc. لقد بررت السرعة الكبيرة بالفعل قرار قائده بالركض أولاً.

البوابات! Suryakumar LBW Starc 0 (الهند 32-3)

اصنع هذا الثلاثة! ذهب السماء الكرة الأولى! هذا هو الجمال من Starc ، الرعد في الثنية ، وهبط الكرة على خط وطول مثاليين ، وإيجاد تلميح للحركة في اليد اليمنى وضرب الخفاش. بدا ذلك رائعًا في الوقت الفعلي ، وبعد مواجهة وسط الملعب وافق كوهلي ولم يراجع شريكه الأصغر. أستراليا متفشية.

الويكيت! روهيت سي سميث ب ستارك (الهند 32-2)

Starc له اثنان! هدية أخرى من الهند مع روهيت يتأرجح في تسليم واسع بأقدام مسطحة ، وضرب الحافة إلى سميث في الانزلاق الثاني الذي يتفاعل بشكل رائع مع الضربة الأولية ثم تمسك بالكرة حيث هددت الكرة بالتلوي بحرية. من دون فعل الكثير حقًا ، فإن أستراليا بدأت بداية ساخنة.

المركز الرابع: الهند 32-1 (روهيت 13 ، كوهلي 15) ثلاث أغنيات فردية ، ثلاث نقاط ، واحدة للعب وفقدان ، بدون إضافات. اللائحة الأولى خلال المباراة. البولينج الأخضر 140+ كم / س مع الكرة الجديدة.

ثالثًا: الهند 29-1 (روهيت 11 ، كوهلي 14) المزيد من الوقت من Kohli – لقد حان للعب! تمت ترقية محرك الأقراص الذي تم فحصه من خلال الأغطية الخضراء إلى محرك إيقاف كلاسيكي قبالة Starc. كل الأوقات. يستجيب اللاعب عن طريق سحب طوله للخلف ، واستخراج لمسة من الارتداد ، ويجعله رقيق Kohli يبدو أفضل مما كان عليه. لم يكن هناك أي شيء على النجم الهندي فعله لجعل التسليم القانوني التالي يبدو خطيرًا (بعد جانب آخر بعيد المنال). وجد Starc الطول المثالي ، تلميحًا من التذبذب ، وتغلب على الحافة الخارجية وأعلى الجذع ببوصة. ولكن مرة أخرى ، كانت المتابعة ضعيفة ، حيث تتسرب إلى الفوط وتضفي على Kohli حدًا آخر.

المركز الثاني: الهند 19-1 (روهيت 10 ، كوهلي 6) يشارك كاميرون جرين الكرة الجديدة ، ويبدأ بمهاجم كامل جميل يتشكل بشكل جيد في الهواء. على الرغم من ذلك ، فإن بقية الأجزاء الإضافية ليست مقطوعة كثيرًا ، فقد جعلها روهيت حدودًا متتالية نصف كرة ساق من خلال الساق المربعة ، بينما يوضح Kohli توقيته بمحرك محدد لأربعة من خلال الأغطية.

في اللقطة الضيقة للتلفزيون ، مع السطح الملون المصنوع من القش واللون الأخضر الزاهي ، يمكن أن تُسامح بسهولة إذا كنت تعتقد أنك في أستراليا. فقط عندما تتحرك الكاميرا ، تدرك أنك في الهند. أوه ، والضجيج يصم الآذان.

المركز الأول: الهند 8-1 (روهيت 5 ، كوهلي 1) ليس هناك الكثير من لعبة الكريكيت الدولية ، ولكن واحدة ستكون أستراليا سعيدة جدًا بها ، حتى مع انتهاء روهيت بقطع نصف كرة ساق من ساق بعيدًا لأربعة.

الويكيت! جيل سي لابوشاجني ب ستارك 0 (الهند 3-1)

يبدأ Starc بعرض هائل يتتبع أقرب الانزلاق الثاني من قبطان الهند. ثم ينطلق روهيت من الضربة بسهولة بتوجيه لطيف لأسفل إلى المركز الثالث بزاوية بولينغ يسار عبره من فوق الويكيت. برية أخرى واسعة ، هذه المرة في الاتجاه الغامض لجيل. لست متأكدًا من وجود Starc في السباقات حتى الآن. مضحك جداً. التسليم التالي لديه بوابة صغيرة. بالطبع يفعل. الطول بالخارج – لا يوجد توصيل حقًا – ويهتز جيل دون تحريك قدميه ويرسل حافة سميكة مستقيمة للإشارة.

ميتشل ستارك لديه الكرة. روهيت شارما في إضراب. دعونا لعبة الكريكيت!

الجانبين في المنتصف. يبدو السطح مسطحًا ولون القش. ذا أوتفيلد الخصبة والزمرد. الهند باللون الأزرق الزاهي مع لمسات برتقالية. أستراليا الكناري الأصفر مع شرطات من الزنك. الحكام باللون الأرجواني. إنه مشهد جميل.

أستراليا وتيرة الدعم ، وتدعم الهند. إنه مثل UFC 1 عندما لم يكن أحد يعرف أي من فناني الدفاع عن النفس سوف يسود. حتى هز الرجل البرازيلي جيو جيتسو وفوضى من الجميع.

تقع فيساكاباتنام على الساحل الشرقي للهند حيث كانت هناك أمطار في الأيام الأخيرة ، لكن السماء صافية في الوقت المناسب.

فازت أستراليا في القرعة وستلعب

عادة ما يكون هذا المكان ممتلئًا بالركض ، لذا يأمل ستيف سميث في استغلال أي عصير في السطح بعد هطول الأمطار في الأيام الأخيرة. من المنطقي. تألم جلين ماكسويل بعد أول نزهة دولية له لفترة من الوقت ، ومن ثم ضم إليس.

كان روهيت سيُرمي أولًا أيضًا لكنه لا يزال واثقًا من أنه سيكون هناك دور في وقت لاحق لهجومه الذي يضم ثلاثة غزالين.

الهند الحادي عشر

يعود روهيت شارما إلى كابتن الجانب ، لذا فإن إيشان كيشان يفسح المجال ، بينما يُفضل دوران أكسار باتيل على نخر شاردول ثاكور.

الهند: روهيت شارما (ج) ، شوبمان جيل ، فيرات كوهلي ، سورياكومار ياداف ، ك.

تألق KL Rahul مع الخفاش في أول ODI.
تألق KL Rahul مع الخفاش في أول ODI. تصوير: Indranil Mukherjee / AFP / Getty Images

أستراليا الحادي عشر

يعود أليكس كاري خلف جذوع الأشجار ، ليحل محل جوش إنجليس ، بينما يأتي ناثان إليس بدلاً من جلين ماكسويل. لا يزال لا ديفيد وارنر.

أستراليا: ترافيس هيد ، ميتشل مارش ، ستيفن سميث (ج) ، مارنوس لابوشان ، أليكس كاري (أسبوع) ، كاميرون جرين ، ماركوس ستوينيس ، شون أبوت ، ميتشل ستارك ، ناثان إليس ، آدم زامبا

ناثان إليس البالغ من العمر 28 عامًا على وشك الشروع في ODI الرابع.
ناثان إليس البالغ من العمر 28 عامًا على وشك الشروع في ODI الرابع. تصوير: Indranil Mukherjee / AFP / Getty Images

هنا معاينة سلسلة جيف ، إذا ، على عكس المحكمة الجنائية الدولية ، فأنت بحاجة إلى سياق لعبة الكريكيت الخاصة بك.

خط الشركة هو أن هذا سيكون تحضيرا مفيدا لكأس العالم على مدى 50 عاما في الهند في وقت لاحق من هذا العام. قد يعني هذا شيئًا ما إذا لم يكن لدى أستراليا بالفعل موعد بثلاث مباريات في الهند في سبتمبر لهذا الغرض بالضبط. كانت السلسلة اللاحقة موجودة منذ فترة طويلة في التقويم ، وقد تم إطلاق السلسلة الحالية قبل شهرين عندما أصبح من الواضح أنه يمكن تصنيع بضعة أيام غير مستغلة بين الاختبارات والموسم الجديد من الدوري الهندي الممتاز. كان هذا أيضًا في نفس الوقت الذي استشهدت فيه Cricket Australia بمخاوف أخلاقية أثناء إلغاء سلسلة مخطط لها ضد أفغانستان بسبب نافذة مماثلة في أواخر مارس.

الديباجة

جوناثان Howcroft

جوناثان Howcroft

مرحبًا بالجميع ومرحبًا بكم في ODI الثاني لسلسلة من أجل لعبة الكريكيت للكريكيت بين الهند وأستراليا. إذا سمحت الأحوال الجوية ، سننطلق في فيساخاباتنام في الساعة 1.30 مساءً بالتوقيت المحلي (7 مساءً بتوقيت شرق أستراليا).

قطع Smash لمقدمة Geoff Lemon من أول ODI يوم الجمعة:

إذا كنت تريد مؤشرًا آخر على مدى أهمية هذه السلسلة ، فلا توجد وسيلة إعلامية أسترالية تغطيها. لا أحد. كل من أجرى سلسلة الاختبار توجه إلى المخارج بعد ذلك. حتى فرقة cricket.com.au من موقع Cricket Australia الداخلي. لقد ذهبوا إلى منطقة البحر الكاريبي وبنغلاديش على متن طائرة الفريق أثناء الوباء للقيام بجولات الكرة البيضاء ، لكن ليس هذا. سيحضر Cricbuzz و Cricinfo مراسليهما الأستراليين في هذه المباراة الأولى في مومباي ، ولكن فقط لأن لديهم أشياء أخرى للاعتناء بها في نفس المدينة. لن يسافر أحد إلى المباراتين الثانية والثالثة.

لماذا؟ لأن هذه السلسلة تمت إضافتها قبل شهرين فقط ولا تخدم أي غرض سوى ملء وقت الشاشة. كان اللاعبون الإنجليز ينتقدون اللاعبين الذين لعبوا يومًا واحدًا بعد كأس العالم T20 مباشرة في نوفمبر الماضي ، وفضل نصف لاعبيهم الاحتياطيين اللعب في الدوري الباكستاني الممتاز T20s على الظهور في بنغلاديش لمباريات إنجلترا على مدار الأسبوعين الماضيين. نحن في مرحلة مثيرة للاهتمام في دورة حياة المسابقات الثنائية.

كانت المباراة الافتتاحية لمسلسل يوم الجمعة بعيدة كل البعد عن الكلاسيكية حيث سيطر لاعبو البولينج من كلا الجانبين قبل أن يقود كل من KL Rahul و Ravindra Jadeja الهند بخمسة ويكيت.

دعونا نرى ما لدينا في المتجر اليوم.

نظرًا لأن جميع المعنيين يفيون بالتزاماتهم التعاقدية ، فلا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلي أو إرسال تغريدة إلى تضمين التغريدة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة